رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الأهلي.. جلسة لـ سواريز مع اللاعبين.. وخضوع ياسر إبراهيم للأشعة

07:51 م | الأحد 03 يوليو 2022
مران الأهلي.. جلسة لـ سواريز مع اللاعبين.. وخضوع ياسر إبراهيم للأشعة

تدريبات الأهلي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد خالد بشارة بالغردقة، المؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

وقبل انطلاق مران الفريق، عقد ريكاردو سواريز، المدير الفني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، للحديث في الجوانب الفنية والخططية كافة الخاصة بمباراة الجونة.

محاضرة لسواريش مع لاعبي الأهلي 

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة بدنية قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس أمام بتروجيت، تدريبات استشفائية، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

                     أحمد عبد القادر ومحمد نصير 

وحسم الأهلي تأهله إلى نهائي كأس مصر، بعد الفوز على بتروجيت بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة، في نصف نهائي البطولة.

وأدى الثلاثي عمرو السولية وياسر إبراهيم وحسين الشحات، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، وفقا للبرنامج الذي وضعه لهم الجهاز الطبي، بالتنسيق مع الجهاز الفني.

إصابة عضلية لياسر إبراهيم 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، إن ياسر إبراهيم اشتكى من إصابة عضلية خفيفة خلال مباراة الفريق التي أقيمت أمس أمام بتروجت، وأجرى أشعة جاءت نتيجتها مطمئنة، فيما سيحسم موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، قبل مران الفريق غدا.

واشتكى ياسر إبراهيم من إصابة، وجرى استبداله بأيمن أشرف، خلال مباراة بتروجيت التي أقيمت على ستاد القاهرة، في نصف نهائي بطولة كأس مصر، التي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين، وحسم الفريق تأهله إلى نهائي البطولة.

موقف أحمد عبدالقادر

من ناحية أخرى، قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق، يسير بشكل منتظم في تتفيذ برنامجه التأهيلي، وفي غضون أسبوع سيشارك بالتدريبات الجماعية.

وواصل أحمد عبدالقادر تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات، ضمن برنامج التأهيل، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وتعرض «عبدالقادر» لإصابة بمزق في العضلة الأمامية، أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي، لتجهيزه للمشاركة مع الفريق.

وأدى الأهلي تدريباته اليوم بدون راحة، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.