رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تاكيس جونياس: بيراميدز لم يظهر بالشكل المثالي أمام سيراميكا كليوباترا

11:57 م | الأربعاء 06 يوليو 2022
تاكيس جونياس: بيراميدز لم يظهر بالشكل المثالي أمام سيراميكا كليوباترا

تاكيس جونياس

أعرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز عن سعادته بتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الأربعاء، بثمن نهائي البطولة.

تاكيس جونياس: بيراميدز يقدم كل ما لديه للمنافسة

وقال تاكيس في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لنادي بيراميدز: «مواصلة الانتصارات أمر هام للغاية وتأهلنا للدور المقبل أمر رائع لكن الأداء لم يكن مثاليا في مباراة اليوم».

وأضاف: «سيراميكا ظهر بشكل قوي للغاية في مباراة اليوم، وضغطنا في المباراة بشكل كبير ونحن نحترم كل الفرق وأبارك للاعبين الفوز والتأهل».

وأشار إلى أن الفريق يركز حاليا على تطوير الأداء من مباراة لأخرى والأداء وطريقة اللعب الجيدة هي التي ستمنح بيراميدز الفوز، ومن الضروري التركيز والتطور من مباراة لأخرى والاستمرار في سلسلة الانتصارات.

وعن المنافسة في مسابقة الدوري أكد تاكيس أن فريقه يقدم كل ما لديه في كل مباراة «المنافسة صعبة للغاية ونخوض كل مباراة منفصلة ونعمل على حصد النقاط وتحقيق الانتصارات من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري لأننا بيراميدز».

أهداف مباراة بيراميدز وسيراميكا كيلوباترا

سجل هدف بيراميدز الأول فخر الدين بن يوسف، في الدقيقة 17، بعد عرضية من أحمد توفيق، وسجل الهدف الثاني البديل إسلام عيسى في الدقيقة 67.

وسرعان ما عاد فريق سيراميكا كيلوباترا بتقليص النتيجة عن طريق المهاجم حمزة مجدي بعد خطأ فادح من إبراهيم توريه.