رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب منتخب مصر.. أزمة تهدد التعاقد مع فيتوريا وترشيح اسم جديد

11:29 ص | الأحد 10 يوليو 2022
مدرب منتخب مصر.. أزمة تهدد التعاقد مع فيتوريا وترشيح اسم جديد

المدرب البرتغالي روي فيتوريا

أصبحت الأزمات تلاحق مفاوضات مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مع البرتغالي روي فيتوريا، المرشح لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة، في أعقاب إقالة إيهاب جلال من قيادة الفراعنة، بعد 3 مباريات فقط.

فيتوريا على رادار الشباب السعودي

أوضح مصدر بالجبلاية لـ«الوطن سبورت»، أن روي فيتوريا، يصر على تواجد مدرب حراس مرمى جديد، في جهازه المعاون، بينما يفضل مجلس الجبلاية استمرار عصام الحضري في هذا المنصب، لكن ظهرت أزمة جديدة، تمثلت في تلقي المدرب البرتغالي عرضا مغريا لتدريب الشباب السعودي.

وأشار المصدر، إلى أنه كان من المفترض وصول فيتوريا، بعد العيد، إلا أن الأمور أصبحت غامضة في ظل مفاوضات إدارة الفريق السعودي القوية مع المدير الفني.

المدرب البرتغالي روي فيتوريا

ترشيح مدرب هولندي لقيادة المنتخب الوطني 

كشف المصدر، عن ترشيح المدرب الهولندي فيليب كوكو، لتولي قيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وأن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المسئول عن ملف مدرب المنتخب، بدأ في دراسة السيرة الذاتية له، تحسبا لفشل المفاوضات مع روي فيتوريا.

حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة 

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إقالة إيهاب جلال، المدير الفني السابق للمنتخب من منصبه، بسبب الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا بكوت يفوار 2024، والسقوط في ودية كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويرتبط منتخب مصر بخوض مباراتي مالاوي، في سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية.