رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. معسكر مغلق لمباراة المقاولون وتوجيهات هامة من فيريرا

01:02 م | الإثنين 11 يوليو 2022
أخبار الزمالك اليوم.. معسكر مغلق لمباراة المقاولون وتوجيهات هامة من فيريرا

فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وخاصة الزملكاوية، عن أخبار الزمالك اليوم، إذ يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لخوض مواجهة هامة بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022 ضد المقاولون العرب، ساعيًا لتعزيز صدارته بالدوري الممتاز.

أخبار الزمالك اليوم.. معسكر قبل مواجهة ذئاب الجبل 

وفي إطار أخبار الزمالك اليوم.. قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الدخول في معسكر مغلق اليوم الاثنين؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب ببطولة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأبيض مرانه بشكل طبيعي اليوم الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، على أن يدخل اللاعبون في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة في أحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي.

مواجهة الزمالك المرتقبة ضد المقاولون العرب المقرر لها غد الثلاثاء، ستكون لحساب منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

فريق الزمالك

 فيريرا يعلن قائمة مباراة المقاولون 

وضمن أخبار الزمالك اليوم.. من المنتظر أن يعلن فيريرا، قائمة الزمالك التي ستخوض مباراة المقاولون العرب عقب مران الفريق اليوم، فمن المتوقع أن تشهد القائمة عودة بعض اللاعبين من الإصابة أبرزهم الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر وحمزة المثلوثي الظهير الأيمن.

فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 51 نقطة، كما يسعى أبناء ميت عقبة إلى الاستمرار في سلسلة الانتصارات حتى يحتفظون بصدارة الدوري.

وطالب فيريرا، لاعبي الزمالك بالتسديد من خارج منطقة الجزاء لفك التكتل الدفاعي المنتظر للاعبي المقاولون العرب، إذ يتواجد فريق ذئاب الجبل بالمركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، ويأمل في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك، لتعديل موقفه في جدول ترتيب المسابقة واتخاذ خطوة للأمام للهروب من شبح الهبوط لدوري المظاليم.