رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

9 غيابات عن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب غدا

08:39 م | الإثنين 11 يوليو 2022
9 غيابات عن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب غدا

الزمالك

تشهد قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي من المقرر أن تخوض مواجهة المقاولون العرب، غياب تسعة لاعبين لأسباب مختلفة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء، عندما يلتقي فريق المقاولون باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك في الدوري 

ويحتل الأبيض صدارة المسابقة برصيد 51 نقطة، في حين يحتل الضيوف المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

ويغيب عن الأبيض في مباراة الغد؛ محمد أبو جبل وحازم إمام وطارق حامد وحمزة المثلوثي ومحمود علاء لعدم الجاهزية الفنية، ومحمد عبد الشافي وسيف جعفر للإصابة، وأيمن حفني والسيد عطية حارس المرمى البديل لأسباب فنية.

                             الزمالك

واختار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، 20 لاعبا لخوض مباراة الغد، وهم:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: إمام عاشور - إسلام جابر - محمد أشرف «روقا» - يوسف إبراهيم «أوباما» - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق «شيكابالا» - أحمد سيد «زيزو» - أشرف بن شرقي - سيد محمد عبدالله  «نيمار».

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - عمر السعيد - يوسف أسامة نبيه.

ويدخل الزمالك مباراة الغد بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات بمسابقة الدوري الممتاز، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة من أجل تحقيق الفوز.

فيريرا يحذر من صعوبة لقاء المقاولون العرب 

وحذر البرتغالي فيريرا اللاعبين من صعوبة اللقاء، وشدد على ضرورة التركيز لتحقيق الفوز، وطالب باستغلال الفرص التي تسنح لهم من أجل التسجيل، موجها بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس، واللعب حتى آخر دقيقة مهما كانت النتيجة.

وعمل المدير الفني خلال الفترة الأخيرة على تدريب لاعبي الفريق على التمرير والتحرك دون كرة، والضغط على المنافس في المساحات الصغيرة، والتركيز على الكرات العالية وضربات الرأس في أماكن مختلفة حول الملعب تحت ضغط المنافس.