رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يحول تأخره بهدفين إلى تعادل قاتل مع طلائع الجيش

08:43 م | الثلاثاء 12 يوليو 2022
بيراميدز يحول تأخره بهدفين إلى تعادل قاتل مع طلائع الجيش

طلائع الجيش

حول نادي بيراميدز تأخره بهدفين نظيفين إلى تعادل مثير بنتيجة 2-2 مع طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري، فيما واصل الفريق العسكري مع المدرب طارق العشري نتائجه الرائعة في المسابقة المحلية بعد الوصول إلى 16 مباراة دون هزيمة.

سلسلة اللا هزيمة لطلائع الجيش

فريق طلائع الجيش، لم يتذوق طعم الخسارة في الدوري منذ سقوطه أمام الجونة في لقاء الجولة الثامنة من عمر الدوري يوم 9 فبراير الماضي، واستمر 16 مباراة دون هزيمة حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 آخرين.

سجل هدفي طلائع الجيش فيكتوري بينيانجا في الدقيقة 42 وعلي الفيل في الدقيقة 57 من ضربة جزاء تمت إعادتها بعد أن أهدرها رجب عمران نظرًا لتقدم أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز أثناء التصدي للكرة، قبل أن يعود بيراميدز بثنائي عن طريق دودو الجباس وحسين السيد.

أحداث مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

سيطر فريق بيراميدز على اللقاء في الشوط الأول حتى هدف طلائع الجيش الأول، وكان صاحب السيطرة على اللقاء إلا أنه لم ينجح في خلق هجمات على مرمى طلائع الجيش سوى فرصة وحيدة.

وتألق محمد شعبان، حارس طلائع الجيش، وأنقذ مرماه في الدقيقة 18 وأنقذ مرماه من فرصة فخري لاكاي، وتصدى للكرة بصعوبة ليحرم بيراميدز من الهدف الأول.

الهدف الأول لصالح طلائع الجيش

سجل طلائع الجيش الهدف الأول في الدقيقة 42 من زمن المباراة، وذلك عبر فيكتوري بينيانجا، والذي سجل هدف بتسديدة أرضية بعد تمريرة من عمرو السيسي إلى رجب عمران المنطلق يسار منطقة الجزاء فمرر الأخير لفيكتوري بينيانجا.

شوط ثان قوي من طلائع الجيش وهدف مبكر

نجح طلائع الجيش مع بداية الشوط الثاني في تهديد مرمى بيراميدز في ظل رغبة الفريق في تسجيل الهدف الثاني الذي يطمئن الفريق على استمرار المسيرة.

ضربة جزاء تعاد للطلائع

واحتسب الحكم في الدقيقة 54 احتسب الحكم ضربة جزاء للجيش بعد العودة لتقنية الفيديو، بعد تدخل متهور من نبيل دونجا على رجب عمران، لينفذها ميدو جابر إلا أن أحمد الشناوي أبعدها بشكل رائع.

عاد الحكم لتقنية الفيديو ليرى تقدم الشناوي ليتم إعادة ضربة الجزاء مرة أخرى ويصوبها هذه المرة علي الفيل الذي يحرز الهدف الثاني لفريق طلائع الجيش.

بيراميدز يقلص الفارق

وقلص دودو الجباس، مهاجم بيراميدز الفارق في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد تشتيت خاطئ من دفاع الجيش لتأتي للجباس الذي وضعها في المرمى مسجلًا الهدف الأول.

هدف تعادل قاتل

وفي الدقيقة 90، نجح بيراميدز في خطف التعادل عبر حسين السيد، والذي استغل تصدي الحارس لرأسية أحمد أيمن منصور وسقوط الكرة له وصوبها في المرمى مسجلًا التعادل، ليعود بيراميدز من الخلف ويخطف نقطة غالية.

وحصل على الفيل مدافع طلائع الجيش للطرد، وذلك بعد تعديه باليد على فخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز.

ترتيب الدوري المصري

رفع فريق طلائع الجيش رصيده للنقطة 37 في المركز السادس، بينما ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 50 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري.