رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى لنجم الزمالك: راجع نفسك يا «بن قلبي».. الفلوس مش كل حاجة «فيديو»

10:20 م | الأحد 17 يوليو 2022
طارق يحيى لنجم الزمالك: راجع نفسك يا «بن قلبي».. الفلوس مش كل حاجة «فيديو»

أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك

وجَّه الإعلامي طارق يحيى، رسالة إلى المحترف المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك، حيث طالبه بالبقاء في صفوف القلعة البيضاء، مشيراً إلى أن الجماهير أظهرت حبها له، عقب الفوز على غزل المحلة في الدوري المصري، موضحاً أنه يعتقد أن اللاعب قد يراجع نفسه بعد خوض نهائي كأس مصر، ضد الأهلي يوم الخميس المقبل.

طارق يحيى لـ أشرف بن شرقي: يجب أن تستمر مع الزمالك.. مش هتلاقي مثل حب جماهير الأبيض

وقال طارق يحيى في تصريحات عبر قناة الزمالك: «ليه بتعمل فينا كده يا بن قلبي، الجماهير قالتلك لن ننسي لحظة كنت فيها سبب سعادتنا، شكراً يا بن قلبي».

وأضاف: «راجع نفسك تاني يا ابني، يجب أن تستمر مع نادي الزمالك في الموسم المقبل، مش هتلاقي حب مثل عشق جماهير الأبيض لك، ايه يا بن شرقي ما تكمل بقى يا عم ايه المشكلة؟، ربنا هيرزقك والإدارة تريد بقائك في النادي».

طارق يحيى: حاسس أن بن شرقي هيراجع نفسه بعد نهائي كأس مصر.. ويجب شكر أيمن طاهر على مستوى عواد

وواصل نجم الزمالك تصريحاته: «الأموال مش كل حاجة يا بن قلبي، أنت دلوقتي بقيت في منطقة مختلفة تماماً، الجماهير المصرية بتحبك، وأنا حاسس أن ممكن تراجع نفسك بعد نهائي كأس مصر».

                      أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي

واختتم حديثه قائلاً: «أقدم التهنئة لـ لاعبي نادي الزمالك بعد الانتصار على حساب غزل المحلة، بهدفين دون رد، ويجب الإشادة بأداء محمد عواد، وأيضاً يجب أن أشكر أيمن طاهر مدرب الحراس بالفريق الأول على مجهوده الكبير، الذي ساهم في ظهور عواد بهذا المستوى الرائع».