رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول قرار من سواريش في الأهلي بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك

08:33 ص | الجمعة 22 يوليو 2022
أول قرار من سواريش في الأهلي بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك

سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

قرر الجهاز الفني الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواصلة الفريق تدريباته اليوم الجمعة دون راحة استعداداً لمواجهة الجونة، والمقرر إقامتها بعد غد الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، على استاد «الأهلي We السلام».

ضيق الوقت يمنع لاعبي الأهلي من الراحة

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الزمالك 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة الدولي، ‏في نهائي كأس مصر 2021.

ورفض الجهاز الفني منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم، بسبب ضيق الوقت بعد مباراة الزمالك التي أقيمت أمس الخميس، في نهائي كأس مصر لنسخة العام الماضي، وقرر الجهاز الفني خوض التدريبات وتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تشهد مباريات بشكل متتالٍ.

ويتمسك الجهاز الفني بزيادة الحمل التدريبي للاعبين رغم الإجهاد الكبير الذي ظهر على البعض، مع التركيز على بعض الجوانب الفنية التي يسعي المدير الفني لتطبيقها خلال المباريات المقبلة.

سواريش يتسلم تقرير نقاط القوة والضعف في الجونة

ويتسلم الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، من جهازه المعاون اليوم الجمعة، التقرير الفني الخاص بفريق الجونة، الذي يشمل كل نقاط الضعف والقوة في المنافس، خاصة بعد تولي جهاز فني جديد للفريق الساحلي بقيادة طلعت يوسف، ورحيل الجهاز السابق بقيادة تامر مصطفي، وسيعمل «سواريش» على دراسة التقرير للوقوف على قدرات المنافس ووضع طريقة اللعب المناسبة للفوز باللقاء.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة ريكاردو سواريز

ويشمل التقرير الفني تقريراً مفصلاً عن مباراة الفريقين قبل أيام والتي كانت مؤجلة من الدور الأول، وانتهت بتعادل المارد الأحمر بدون أهداف وخسارة نقطتين ثمينتين في صراعه لاستعادة لقب الدوري الممتاز، ونتائج الفريق الساحلي في الجولات الأخيرة من الدوري.