رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يعرض 5 لاعبين من العيار الثقيل على سواريش للموسم الجديد

10:09 م | الجمعة 22 يوليو 2022
الأهلي يعرض 5 لاعبين من العيار الثقيل على سواريش للموسم الجديد

سواريش

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع مع ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، لتحديد احتياجات الموسم المقبل، بحضور لجنة التخطيط.

وذكر مصدر داخل النادي الأهلي، أن الخطيب قرر عقد اجتماع مع سواريش خلال الأيام المقبلة، لبحث متطلبات الموسم المقبل من تدعيمات، بالإضافة إلى بحث ملف الراحلين عن القلعة الحمراء سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

وأشار المصدر إلى أن هناك 5 لاعبين أجانب من العيار الثقيل معروضين على الأهلي، حاليا، سيجري عرضهم على سواريش، لاختيار الأنسب منهم للتواجد في القلعة الحمراء بالموسم المقبل، بعد الاتفاق مع المدرب البرتغالي على أسماء الراحلين عن الفريق.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تدريباته مساء اليوم الجمعة، بعد إغلاق صفحة خسارة مباراة نهائي كأس مصر نسخة موسم 2021، أمام الزمالك، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام الجونة المقرر لها بعد غدٍ الأحد، في الجولة 26 من مسابقة الدوري.

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة نهائي كأس مصر، تدريبات استشفائية داخل الجيم، فيما أدى باقي اللاعبين تدريباتهم العادية.

وشارك لويس ميكيسوني وبيرسي تاو في جزء من التدريبات الجماعية للفريق بعد شفائهما من الإصابة، وفقًا للبرنامج التأهيلي الخاص بهما.

وواصل طاهر محمد طاهر، أداء تدريباته التأهيلية من خلال جلسة في الجيم، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ويختتم الأهلي، تدريباته مساء غد السبت، ويدخل بعدها معسكرًا مغلقًا بأحد الفنادق استعدادًا لمباراة الجونة.