رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي ماهر: الفريق الأفضل خسر.. والدوافع ما زالت موجودة عند لاعبي فيوتشر

11:39 م | الخميس 28 يوليو 2022
علي ماهر: الفريق الأفضل خسر.. والدوافع ما زالت موجودة عند لاعبي فيوتشر

علي ماهر مدرب فيوتشر

تحدث علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، عن خسارة فريقه أمام الزمالك، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، في الحولة الـ27، مشيرا إلى أن فريقه كان الأفضل ولم يستحق الهزيمة، موضحاً أن لاعبي فيوتشر ما زالوا يمتلكون الدوافع رغم ضمان التأهل للكونفدرالية.

علي ماهر: خسارة غير مستحقة لنا.. ولا أتذكر هجمة خطيرة للزمالك

وقال علي ماهر في المؤتمر الصحفي عقب هزيمة فريقه ضد الزمالك: «خسارة غير مستحقة لنا، لكن ما يحدث خارج الملعب من انفعالات أثر على اللاعبين داخل الملعب، لا أتذكر أي هجمة خطيرة على مرمانا، من الممكن أن تفعل كل شيء في المباراة ولا تفز بشيء، هذا قدر الله، وأشكر اللاعبين على ما قدموه أمام الزمالك».

وتابع علي ماهر حديثه: «استعددنا لمباراة الزمالك جيدا، ذاكرنا كل تحركات لاعبي الزمالك داخل الملعب، ولم تتح لهم فرصة للتصويب من خارج الملعب، كنا نريد أن نفوز اليوم، خاصة أمام فريق كبير مثل الزمالك، وصلنا إلى الكونفدرالية في أول موسم لنا، وهذا ليس سهلا، تعاقدنا مع 3 لاعبين من أندية مختلفة، لكننا استعددنا جيدا من بداية الموسم، وأشكر الله على كل هذه العطايا في الموسم الحالي».

وأضاف مدرب فيوتشر: «الدوافع لدى لاعبي فيوتشر موجودة، حتى بعد حسم الوصول إلى الكونفدرالية الموسم المقبل، لدينا لاعبين كبار وهم لديهم وعي حول ذلك الأمر، وأتحدث مع اللاعبين قبل كل مباراة على تحقيق الفوز، لدينا فترة صعبة ونتسعد لمباريات الكونفدرالية الذي ستبدأ بعد شهر».

مدرب فيوتشر: لن نفرط في أي لاعب بالموسم الجديد

وواصل: «إذا طالبني الجميع بتحقيق الفوز في كل المباريات سنفوز بالدوري، أطالب بالهدوء على فريقي، وفي المباريات التي نخسرها نقدم خلالها أداء مميز، والخسارة شيء طبيعي، وما علينا إلا السعي دائما أنا واللاعبين والجهاز الفني».

وأتم: «لن نفرط في أي لاعب في الموسم الجديد، نريد أن نبني على الفريق الحالي خاصة وأننا الموسم المقبل سنشارك في الكونفدرالية، وإدارة النادي تعلم ذلك الأمر جيدا، كل ما يثار عن رحيل لاعبين غير حقيقي».