رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مكافآت خاصة في المقاولون للفوز على الأهلي.. وعودة يدرس الأحمر بالفيديو

01:52 م | الجمعة 29 يوليو 2022
مكافآت خاصة في المقاولون للفوز على الأهلي.. وعودة يدرس الأحمر بالفيديو

الأهلي والمقاولون

رصد مسؤولو فريق المقاولون العرب مكافآت مالية خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لتخطي عقبة الفريق الأول بالنادي الأهلي، في إطار خطة إدارة ذئاب الجبل لتحفيز اللاعبين، من أجل الاستمرار في بطولة الدوري الممتاز، خاصة أن الفريق يصارع على الهروب من الهبوط إلى القسم الثاني.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة في الدوري الممتاز

وتنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساء غد السبت، على استاد الجبل الأخضر، معقل ذئاب الجبل، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ووفقا لما ذكره مصدر داخل المقاولون العرب في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، فإن إدارة النادي رصدت مكافآت خاصة للاعبين من أجل مواصلة النتائج الإيجابية في اللقاءات الأخيرة، خاصة أن المقاولون حصد 4 نقاط في آخر مباراتين بالفوز على غزل المحلة والتعادل مع سموحة.

عودة يدرس الأهلي بالفيديو في مباراتي الجونة والمقاصة

من جانبه، يعكف محمد عودة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، على دراسة لاعبي النادي الأهلي بالفيديو من خلال متابعة آخر مباراتين للمارد الأحمر في الدوري الممتاز أمام الجونة ومصر للمقاصة، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في المنافس، فضلا عن معرفة الثغرات التي يمكن اللعب عليها في مباراة الغد.

كما عقد «عودة» اجتماعا مع لاعبيه، خلال الساعات الماضية، طالبهم فيه بإغلاق صفحة مباراة سموحة الأخيرة، والتركيز في كيفية تلافي الأخطاء التي ظهرت في هذه المواجهة ومنها إهدار الفرص السهلة أمام المرمي والتخلص من التسرع في اللمسة الأخيرة، كما شدد على دفاع الفريق بسد كل المنافذ أمام مهاجمي النادي الأهلي.

واستقر الجهاز الفني للمقاولون على اللعب بطريقة 4-2-3-1 مع التحول إلى 4-3-3 وفقا لسير أحداث المباراة، كما يراهن «عودة» على تجهيز قوته الضاربة التي ينوي الرهان عليها في مواجهة النادي الأهلي، من بينهم عبد الله ياسين، وباسم علي، ومحمود عبد العزيز ومحمد مجلي وفاروقا نور الدين وأمير عابد ومحمود عزت ولويس إدوارد وعمر حسام ومامادو نياس والمخضرم أحمد علي.