رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتراجع عن صفقات طلائع الجيش.. والزمالك يحسم ضم الثنائي 4 مواسم

07:18 م | الجمعة 29 يوليو 2022
الأهلي يتراجع عن صفقات طلائع الجيش.. والزمالك يحسم ضم الثنائي 4 مواسم

مصطفى الزناري

كشف مصدر مقرب من الثنائي مصطفى الزناري وعمرو السيسي لاعبي فريق طلائع الجيش، عن تراجع مسؤولي النادي الأهلي، عن إتمام التعاقد معهما، خاصة أن الثنائي كانا في الصورة وعلى رادار مسؤولي القلعة الحمراء وطاولة لجنة الكرة، خاصة مصطفى الزناري مدافع الفريق العسكري، في ظل رحيل المغربي بدر بانون، بشكل رسمي.

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «بالفعل حدث جس نبض من قبل مسؤولي النادي الأهلي، سواء مع مصطفى الزناري، أو عمرو السيسي، خاصة أنه من الممكن أن يرحل الدولي المالي أليو ديانج، ولا بد من تدعيم خط الوسط خلال الفترة المقبلة، حسب حديث مسؤولي القلعة الحمراء، ولكن حدث تراجع عن هذا الأمر، ودخل الزمالك بقوة وأنهى كل شيء مع اللاعبين ومسؤولي الطلائع».

مصدر مقرب من اللاعبين: الزمالك ينتظر الحصول على الاستغناء

وتابع: «يتبقى فقط الآن حصول الزمالك على الاستغناء الخاص بالثنائي من طلائع الجيش، خاصة وأنه أنهى كل التفاصيل سواء كان مع اللاعبين أو مع مسؤولي طلائع الجيش».

وتطرق للحديث عن مدة عقود الثنائي مع الزمالك، خاصة بعد جلسة جمعت لاعبي الطلائع مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، قائلًا: «الاتفاق حتى الآن على 4 مواسم، ومن الممكن أن تتغير إلى 5 سنوات».

وكان «الوطن سبورت» قد كشف في وقت سابق، عن حصول الزمالك على موافقة طلائع الجيش، على ضم الثنائي مصطفى الزناري وعمرو السيسي.. ولمزيد من التفاصيل من هنا.