رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلاتنبيرج سبب تعيين حكام أجانب للزمالك وبيراميدز بعد رفض عصام عبدالفتاح

06:00 م | الأحد 31 يوليو 2022
كلاتنبيرج سبب تعيين حكام أجانب للزمالك وبيراميدز بعد رفض عصام عبدالفتاح

كلاتنبيرج

أعلن مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم يوناني بقيادة سيديروبولس أناستاسيوس ويُعاونه كل من كوستراس بوليكرونيس وديميترياديس لازاروس وديامانتوبولوس أريستوتيليس حكمًا رابعًا، إيفانجيلو أنجيلوس حكمًا للفيديو ومانوتشوس إيفانجيلوس مساعدًا له، لمباراة الزمالك وبيراميدز المقرر لها مساء غدا الاثنين، ضمن مباريات الجولة 28 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

الزمالك وبيراميدز

كلاتنبيرج وراء تعيين طاقم تحكيم يوناني لمباراة الزمالك وبيراميدز

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر أن مارك كلاتنبيرج، رئيس لجنة تطوير الحكام باتحاد الكرة، هو من رشح الطاق اليوناني لتولي مهمة مباراة الزمالك وبيراميدز، في الدوري بعدما أعلن عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام صعوبة استقدام حكام أجانب للمباراة بسبب وجود معسكر لحكام أوروبا، الأمر الذي دفع مسؤولي الجبلاية للاستعانة بـ كلاتنبيرج الذي رشح الطاقم اليوناني.

الزمالك وبيراميدز

ترحيب بترشيح كلاتنبيرج لـ طاقم تحكيم مباراة الزمالك وبيراميدز

وأضاف: «كان هناك ترحيب من مسؤولي الجبلاية ولجنة الحكام، بترشيح مارك كلاتنبيرج، لطاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز، قبل الإعلان رسميًا عن توليه المهمة الفنية».

ووصل طاقم الحكم إلى مصر، خلال الساعات الماضية، تمهيدا للظهور غدًا في مباراة الزمالك وبيراميدز، المُقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.