رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يبلغ إدارة الزمالك بقراره النهائي بشأن محمد عبدالغني

09:46 ص | الأربعاء 03 أغسطس 2022
فيريرا يبلغ إدارة الزمالك بقراره النهائي بشأن محمد عبدالغني

محمد عبد الغني

حسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، قراره بشأن محمد عبدالغني، مدافع الفريق.

وكشف مصدر داخل الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن البرتغالي فيريرا أبلغ الإدارة برفضه رحيل محمد عبدالغني، والتمسك ببقائه مع الفريق، مشددًا على أهميته من الناحية الفنية، والتمسك باستمراره مع الأبيض.

فيريرا يرفض دخول «عبدالغني» في صفقات تبادلية

وأشار المصدر إلى أن فيريرا رفض فكرة دخول اللاعب في أي صفقة تبادلية، خلال الموسم المقبل، مشددا على حاجته لبقاء محمد عبدالغني مع الفريق.

يذكر أن محمد عبدالغني قد ظهر بمستوى مميز مع الزمالك، في الفترة الماضية، واعتمد عليه الجهاز الفني للفريق، في مركزي الدفاع وخط الوسط، ويقدم مستويات أكثر من رائعة.

وتشير بعض التقارير إلى أن مسؤولي نادي بيراميدز فتحوا باب المفاوضات مع «عبدالغني»، لضمه مع بداية الموسم الجديد، ودخوله ضن صفقات تبادلية منتظرة بين الناديين.

أمير مرتضى: حسمنا ملف الراحلين عن الزمالك

وأعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات سابقة، أن ملف الراحلين عن صفوف الفريق، جرى حسمه، مؤكدا الاستقرار على كل الأسماء الراحلة بنهاية الموسم الحالي.

ورحل الثنائى المغربي أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، عن صفوف الأبيض، بعد انتهاء عقديهما، بجانب طارق حامد ومحمد أبو جبل، بعد أزمتيهما مع مجلس إدارة الزمالك، لينضم الأول لفريق اتحاد جدة السعودي، بينما لم يحسم الآخر وجهته المقبلة حتى الآن.