رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد فاروق: الأهلي سدد 20 مليون جنيه لـ فيوتشر مقابل رضا بوبو ومرعي

02:49 ص | الإثنين 08 أغسطس 2022
محمد فاروق: الأهلي سدد 20 مليون جنيه لـ فيوتشر مقابل رضا بوبو ومرعي

محمد فاروق

كشف الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، عن إنهاء مجلس إدارة النادي الأحمر اتفاقه مع الثنائي محمود مرعي، ومحمد رضا «بوبو» لاعبا فريق فيوتشر من أجل ضم الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال فاروق في تصريحات عبر برنامج «البريمو»: «النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع ثنائي فيوتشر محمد رضا بوبو، ومحمود مرعي تمهيدا لانضمامهما لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعدما تم الاتفاق بين كلا الجانبين على كافة الأمور المادية».

الاهلي سدد 20 مليون جنيه لإدارة فيوتشر

وأضاف: «الثنائي سوف يتواجدان مع الأهلي مع بداية الموسم الجديد بعد قيام إدارة الأحمر بسداد مبلغ 20 مليون جنيه قيمة انتقال الثنائي من نادي فيوتشر».

وتابع: «الأهلي بحاجة ملحة لمدافع بقدرات كبيرة بحجم محمود مرعي خاصة مع رحيل بدر بانون وانتقاله للدوري القطري، بالإضافة إلى حاجته للاعب وسط مميز مثل محمد رضا بوبو، وذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها بوبو مع فيوتشر خلال الموسم الجاري».

فاروق يوجه رساله خاصة للأهلي بسبب أحمد سيد غريب

كما تطرق محمد فاروق للحديث عن مهاجم الأهلي الشاب، أحمد سيد غريب بعد تألقه اللافت مع الفريق الأحمر أمام الاتحاد بالدوري وتسجيله ثنائية، في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

وواصل فاروق: «أطالب بمنح الفرصة خلال الفترة المقبلة لأحمد سيد غريب، خاصة بعد تألقه الكبير أمام الاتحاد، طالما يمتلك كافة القدرات التي من شأنها أن تعطيه الأحقية للعب بالتشكيلة الأساسية للفريق».