رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتفاق وزير الرياضة ورابطة الأندية: السابعة مساء آخر موعد لمباريات الموسم الجديد

03:22 م | الجمعة 12 أغسطس 2022
اتفاق وزير الرياضة ورابطة الأندية: السابعة مساء آخر موعد لمباريات الموسم الجديد

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية

توصلت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، إلى اتفاق مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن آخر مباراة كل يوم في الموسم الكروي الجديد 2022-2023، ستقام السابعة مساء، ويأتي ذلك ضمن خطة ترشيد الكهرباء.

رابطة الأندية تعلن التزامها بخطة ترشيد الكهرباء

وأعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، أن الرابطة ملتزمة بخطة مجلس الوزاء ومن ثم تنسق مع وزارة الشباب والرياضة في ملف ترشيد استخدام الكهرباء، ومن ثم سيتم لعب المباريات بالموسم الجديد في الثالثة عصرا والخامسة مساء والسابعة مساء.

وتناقش رابطة الأندية مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، شكل مسابقة الدوري في الموسم الجديد، حيث يتم مناقشة تصور إقامة مسابقة الدوري من دور واحد، حتى تتخلص الكرة المصرية من تلاحم المواسم وإجهاد اللاعبين.

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر 

موعد انطلاق مسابقة الدوري في الموسم الجديد

ومن المقرر انطلاق مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2022-2023، في 15 أكتوبر المقبل، حيث تنتهي منافسات الموسم الحالي في 30 أغسطس الجاري.

ويتصدر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 72 نقطة.

فريق الزمالك

ويحتاج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى جمع 6 نقاط من أصل 4 مباريات متبقية له من عمر المسبقة حتى يصل للنقطة رقم 87 ويحسم فوزه باللقب للعام الثاني على التوالي، خاصة أن آخر رصيد سيصل له فريق بيراميدز والأهلي حال الفوز في كل مبارياتهم المتبقية هو 77 نقطة.