رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: الاتحاد السكندري يفرض السرية على خريطة صفقات الميركاتو الصيفي

06:11 م | الجمعة 12 أغسطس 2022
مصدر: الاتحاد السكندري يفرض السرية على خريطة صفقات الميركاتو الصيفي

لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري

بدأت إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، التخطيط لخريطة صفقات الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي، بشكل سري.

وكشفت مصادر بالنادي السكندري في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن إدارة زعيم الثغر حددت الأولويات واحتياجات الفريق استعدادا للموسم المقبل، إذ تبدو الأولوية للفريق السكندري فى ضم حارس مرمى جديد فى ظل تراجع النقص العددي في ذلك المركز.

ووفقاً لمصادر بالنادي السكندري، فإن إدارة النادي تستهدف التعاقد مع لاعبين مميزين في كل خط سواء الدفاع أو الوسط أو الهجوم وكذلك حراسة المرمى.

عودة الفريق لمواصلة التدريبات

من ناحية أخرى، يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري غدا السبت، لاستئناف تدريباته عقب الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد عمر بعد الخسارة أمام الاسماعيلي في إطار منافسات الجولة رقم 30 من مسابقة الدورى الممتاز.

وأعرب محمد عمر عن رضاه على أداء لاعبي فريقه رغم الخسارة أمام الإسماعيلي حيث أعلن تحمله مسىئولية الخسارة أمام الدراويش.

ويواجه الاتحاد السكندري نظيره فريق البنك الأهلي في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري.

 

محمد عمر يحصل عيل تسجيلات البنك الأهلي

وحصل محمد عمر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على عدد من الشرائط الخاصة بفريق البنك الأهلي، من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الفريقين في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى محمد عمر للوقوف على كل الأمور الفنية الخاصة بالفريق المنافس، من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباراة. ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.