رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عمر:"نعاني قصور في الناحية الهجومية.. ولا نملك عصا سحرية"

05:05 م | السبت 13 أغسطس 2022
محمد عمر:"نعاني قصور في الناحية الهجومية.. ولا نملك عصا سحرية"

محمد عمر مدرب الاتحاد

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد عمر المدير، للاعبين عقب الخسارة أمام الإسماعيلي بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة رقم 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

واتفق محمد عمر المدير الفني، ومحمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، على أهمية الابتعاد باللاعبين عن أي مؤثرات أو ضغوط قبل مواجهة البنك الأهلي المقرر لها السبت المقبل.

وقال محمد عمر في تصريحات للوطن سبورت " الوقت لم يسعف الجهاز الفني علي وضع بصمته علي أداء اللاعبين ، تولينا المهمة قبل مواجهة الإسماعيلي بـ 48 ساعة ، لا نملك عصا سحرية  لتغيير الأداء في يوم وليلة ، تعاملنا مع اللاعبين من الناحية النفسية بعد حالة الإحباط التي إصابتهم بسبب سوء النتائج".

وخسر الاتحاد السكندري من الإسماعيلي بهدف دون رد في الجولة رقم 30 من مسابقة الدورى الممتاز.

موقف مابولولو يتحدد اليوم

وكشف محمد عمر عن وجود قصور في صفوف الفريق وتحديداً في خط الهجوم حيث يمتلك الفريق مهاجما وحيدا هو الانجولي مابولولو هداف الفريق والغائب بسبب الإصابة.

وقال محمد عمر انتظر التقرير الطبي النهائي اليوم لحسم مصير اللاعب وقدرته علي الانضمام للتدريبات الجماعية ومن ثم اللحاق بمباراة البنك الأهلي من عدمه.

 

كان التقرير المبدئي أكد تعافي الانجولي مابولولو من الإصابة إلي أن محمد عمر فضل خضوع اللاعب لفحص جديد حتي لا تتكرر إصابة اللاعب.

وتابع عمر ليس لدينا رفاهية فجميع اللقاءات هي مباريات كؤوس وتحدثت مع اللاعبين في ذلك الأمر مشيراً إلي أن الجماهير تنتظر منهم الكثير وكرة القدم مليئة بالمتغيرات والتناقضات وتتسع لجميع الاحتمالات .

ويأتي ذلك فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري المركز الثالث عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 33 نقطة