رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بـ«الزمالك»: سنخاطب رابطة الأندية لزيادة عدد الجماهير في لقاء الاتحاد

03:22 م | السبت 20 أغسطس 2022
مصدر بـ«الزمالك»: سنخاطب رابطة الأندية لزيادة عدد الجماهير في لقاء الاتحاد

جمهور الزمالك

تخطط إدارة نادي الزمالك للتقدم بطلب رسمي إلى رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، من أجل زيادة عدد الجماهير خلال مباراة الفريق المقبلة ضد الاتحاد السكندري، والمحدد لها الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.  

الزمالك يطلب حضور أعداد أكبر من الجماهير في لقاء الاتحاد 

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»: «سنتقدم بطلب إلى رابطة الأندية بزيادة عدد الجماهير في مباراة الاتحاد السكندري، خاصة وأنها مباراة حاسمة وسيكون الفوز فيها بمثابة إعلان الفريق الأبيض بطلا رسميا للمسابقة للعام الثاني على التوالي والمرة 14 في تاريخه».

وأشار المصدر إلى أن جماهير الزمالك تحضر المباريات الأخير بالعدد المقرر 2500، وتظهر بشكل مشرف ولا تخرج عن النص وهو ما يفتح المجال لزيادة الأعداد خلال مباراة الاتحاد.

فريق الزمالك 

الزمالك يحتاج 3 نقاط لحسم الفوز بالدوري 

وتغلب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على نظيره فاركو بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، بملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر المسابقة.

الزمالك وفاركو

ويحتاج الفريق الأبيض لحصد 3 نقاط بعد أن رفع رصيده للنقطة رقم 75، عقب الفوز على فاركو، ومن ثم الانتصار في لقاء الاتحاد السكندري والوصول للنقطة رقم 87 يتوج الفريق الأبيض باللقب بشكل رسمي، قبل جولتين من النهاية.