رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعيد درع الدوري إلى رابطة الأندية ويطلب تسلمه في لقاء الاتحاد

11:33 ص | الإثنين 22 أغسطس 2022
الزمالك يعيد درع الدوري إلى رابطة الأندية ويطلب تسلمه في لقاء الاتحاد

الزمالك بطل آخر نسخة من الدوري

سلمت إدارة نادي الزمالك، درع الدوري الفائز به النادي الأبيض، الموسم الماضي 2020-2021، إلى رابطة الأندية، قبل 24 ساعة من مباراة الفريق ضد الاتحاد السكندري، المحدد لها الثامنة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الموسم الحالي 2021-2022.

الزمالك يطلب تسليم الدرع في لقاء الاتحاد

وطلبت إدارة نادي الزمالك تسليم الدرع للفريق الأبيض، بعد مباراة الاتحاد، حال الفوز في هذا اللقاء، الذي يؤكد تتويج أبناء ميت عقبة باللقب للعام الثاني على التوالي، أو تعثر بيراميدز اليوم الاثنين، أمام فيوتشر في لقاء الجولة 32، ليتأكد فوز الفارس الأبيض باللقب.

يأتي ذلك لرغبة الزمالك في إقامة احتفالية التتويج داخل أرض الملعب، عقب حسم اللقب رسميا، عقب مباراة الاتحاد السكندري، التي قد تشهد بنسبة كبيرة تنصيب الزمالك بطلا للمسابقة.

على الجانب الآخر، كشف مصدر داخل رابطة الأندية في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن موعد تسليم درع الدوري لم يتحدد بعد، وأن الرابطة تدرس تغيير موعد تسليمه، ليكون بعد لقاء الاتحاد، مشددا على أن ذلك الأمر سيتم حسمه مساء اليوم.

فريق الزمالك 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري، في الثامنة مساء غد الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

                            فريق الزمالك

وقد تتحول مباراة الزمالك والاتحاد لاحتفالية بتتويج الفريق الأبيض باللقب، وتأكد فوز أبناء ميت عقبة به للعام الثاني على التوالي، حال انتهاء مباراة الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز التي يحل فيها ضيفا على نظيره فيوتشر بالتعادل في لقاء اليوم، أو خسارة السماوي.