رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: فيريرا يرفض التعاقد مع جون إيبوكا

11:54 م | الإثنين 29 أغسطس 2022
شوبير: فيريرا يرفض التعاقد مع جون إيبوكا

جون إيبوكا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا، مهاجم نادي إنبي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأكد شوبير في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» أن فيريرا لا يرغب في تعاقد الزمالك مع إيبوكا، وذلك بعد حسم النادي التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي، مهاجم لوزيرن السويسري، والذي انضم للفريق مؤخرًا لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد،

شوبير: الزمالك يفاوض مروان عطية وعمرو السيسي

وفي ذات الإطار، كشف شوبير عن بداية الزمالك في مفاوضة مروان عطية، لاعب الاتحاد السكندري، هذا بجانب عمرو السيسي، لاعب طلائع الجيش، للانضمام لصفوف الفريق في الموسم الجديد.

وكان موقع «الوطن سبورت» قد كشف عن دخول نادي الزمالك استقر على ضم مروان عطية في الصيف المقبل، وذلك بعد أن وافق فيريرا على ضمه بعد عرض أحد التسجيلات عليها خلال الفترة الماضية.

وكان جون إيبوكا، مهاجم نادي إنبي، هو أحد اللاعبين البارزين الذين يضعهم الزمالك على ردار التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، قبل ضم السنغالي إبراهيما نداي.

الزمالك يعلن عن 3 صفقات

وأعلن نادي الزمالك حتى الآن تعاقده مع 3 صفقات لدعم الفريق في الموسم الجديد،وذلك بانضمام المغربي زكريا الوردي، لاعب وسط فريق الرجاء المغربي، بجانب ضم السنغالي إبراهيما نداي، مهاجم لوزيرن السويسري، كما تعاقد الفريق مع أحمد أيمن منصور، وذلك في صفقة انتقال حر.