رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد بداية الدوري المصري الجديد 2022-2023.. موسم ناري منتظر

02:22 م | السبت 10 سبتمبر 2022
موعد بداية الدوري المصري الجديد 2022-2023.. موسم ناري منتظر

الزمالك بطل آخر نسخة في الدوري المصري 2022

يستعرض«الوطن سبورت»، موعد بداية الدوري المصري الجديد 2022-2023 بعد إعلان رابطة الأندية التشكيل النهائي لها عقب رحيل عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الذي فضّل استمرار تواجده في الجبلاية.

موعد بداية الدوري المصري الجديد 2022-2023

موعد بداية الدوري المصري الجديد 2022-2023، سيكون يوم السادس عشر من أكتوبر، على أن تكون نهاية المسابقة في يونيو المقبل.

من جانبه، طالب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، تحديد أجندة الموسم الجديد، بحيث يكون الجدول معلنًا منذ بداية ونهاية المسابقة، حتى لا يتكرر سيناريو الإجهاد الذي عانى منه لاعبو الأهلي والزمالك في السنوات الأخيرة بسبب تلاحم المواسم.

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب 

تشكيل رابطة الأندية الجديد

وجددت أندية الدوري الممتاز الـ18 الثقة في رابطة الأندية، التي جاء تشكيلها على النحو التالي:

أحمد دياب - عماد متعب - صفي الدين بسيوني - ثروت سويلم - خالد رفعت - شريف صالح، بينما فاز بالعضوية أحمد النجار بدلا من عامر حسين.

 ومن المقرر أن يدير المكتب التنفيذي الجديد للرابطة، مسابقة الدوري في الموسم الكروي الجديد 2022-2023. 

شعار رابطة الأندية المحترفة

وخلال منافسات الموسم الماضي 2021-2022، تولى أحمد دياب رئاسة رابطة الأندية أيضا، وحقق نجاحات في العبور بالموسم الكروي إلى بر الآمان، رغم ضغط المباريات وكثرة الارتباطات الدولية، فضلا عن تنظيم أول نسخة من بطولة كأس الرابطة التي فاز بها فريق فيوتشر.

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حصد لقب الدوري الأخير للمرة الثانية على التوالي وللمرة الـ14 في تاريخه، ويأمل في الحفاظ على اللقب للعام الثالث على التوالي، فيما يسعى غريمه التقليدي الأهلي لاستعادة اللقب، وهو ما يؤكد أن الموسم المقبل سيكون ناريا، في ظل منافسة منتظرة من بيراميدز وصيف الموسم الماضي.