رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر في فيوتشر: لم نحسم صفقة صلاح محسن.. وأنهينا التعاقد مع باسم علي

11:13 م | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
مصدر في فيوتشر: لم نحسم صفقة صلاح محسن.. وأنهينا التعاقد مع باسم علي

صلاح محسن لاعب النادي الأهلي

كشف مصدر داخل نادي فيوتشر أخر تطورات ملف صفقات فيوتشر الجديدة 2022، خاصة بعدما ترددت أنباء خلال الساعات الماضية بحصول النادي على توقيع صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال المصدر، رفض ذكر اسمه، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الأنباء التي أشارت إلى أن صلاح محسن وقع لفيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة غير صحيحة حتى الآن.

وأوضح المصدر: «كنا نرغب في ضم عدد كبير من لاعبي الأهلي ومن ضمنهم صلاح محسن ولكن المفاوضات تجمدت بسبب عدم الموافقة على الاستغناء عن محمد رضا بوبو لصالح النادي الأهلي».

                   باسم علي لاعب المقاولون العرب

باسم علي ضمن 3 صفقات في فريق فيوتشر 

وفي نفس السياق، أكد المصدر خلال حديثه أن نادي فيوتشر حسم التعاقد مع 3 لاعبين بشكل نهائي وهم ثنائي طلائع الجيش مهند لاشين وعلي الفيل، بالإضافة إلى باسم علي، الظهير الأيمن لفريق المقاولون العرب حاليًا، ولاعب الأهلي السابق.

فيوتشر يتعادل سلبيا مع بول جينجا الأوغندي في الكونفدرالية

على جانب آخر، تعادل فريق فيوتشر سلبيًا أمام بول جينجا الأوغندي، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي، في إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستطاع فيوتشر أن يحقق التعادل في مباراة الذهاب أمام بول جينجا في أوغندا، قبل مباراة الإياب بين الفريقين في مصر.

ويستضيف فيوتشر نظيره بول جينجا الأوغندي، يوم السبت المقبل الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، على استاد السلام، في إياب الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.