رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نتيجة القياسات البدنية للاعبي الأهلي: صدمة لـ«كهربا».. وتفوق أكرم توفيق

09:09 ص | الأربعاء 14 سبتمبر 2022
نتيجة القياسات البدنية للاعبي الأهلي: صدمة لـ«كهربا».. وتفوق أكرم توفيق

تدريبات الأهلي

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الأول الاثنين، إلى اختبارات فيزيائية وقياسات عضلية وبدنية، بأحدث الوسائل العالمية التي ساعدت على تحقيق أقصى استفادة، وتفوق 5 لاعبين في الاختبارات، بينما تعرض محمود عبدالمنعم «كهربا» إلى صدمة قوية.

نتيجة قياسات لاعبي الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن الاختبارات التي خضع لها لاعبي الأهلي أثبتت تفوق 5 لاعبين على رأسهم محمد مغربي، بينما جاء محمود عبدالمنعم «كهربا» هو الأقل في القياسات التي خضع لها جميع اللاعبين، في ظل عدم مشاركته في التدريبات الجماعية، طوال الفترة الماضية، منذ انتهاء إعارته في صفوف هاتاي التركي.

                            تدريبات الأهلي

وتفوق في القياسات البدنية كلا من محمد مغربي وميدو نبيل وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأكرم توفيق، بينما جاء كهربا في المرتبة الأخيرة، بسبب ابتعاد اللاعب عن تدريبات الفريق، طوال الفترة الماضية.

كولر يحسم مصير كهربا.. والأهلي يعد اللاعب بمساعدته في دفع غرامة الزمالك

في السياق ذاته، ينتظر محمود عبدالمنعم كهربا إشارة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، إلى إدارة الأهلي، من أجل دفع غرامته ضد نادي الزمالك، وقيده في قائمة الفريق المحلية والأفريقية للموسم الجديد.

وحصل كهربا على وعد من قبل مسؤولي الأهلي بمساعدته في دفع الغرامة، وتجميد قرار إيقافه، على أن يتحمل الأهلي جزءا من الغرامة، ويخصم الجزء الآخر من مستحقات النادي لدى اللاعب، طوال مدة عقده مع الفريق.

وقرر مارسيل كولر، تطبيق نظام اليوم الكامل في التدريب، ابتداء من يوم السبت المقبل، والإقامة بأحد الفنادق استعدادًا للموسم الجديد، الذي ستكون بدايته دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا، أمام الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي والجيش الرواندي.