رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شبانة: الأهلي ينافس الزمالك على ناصر منسي.. وحسام حسن باق في الأحمر

06:49 ص | الإثنين 19 سبتمبر 2022
شبانة: الأهلي ينافس الزمالك على ناصر منسي.. وحسام حسن باق في الأحمر

حسام حسن

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، استقرت بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء في حضور السويسري مارسيل كولر المدير الفني على رفض جميع العروض التي وصلت إلى إدارة الكرة بشأن الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه «بوكس تو بوكس»، المذاع على فضائية «ETC»، قرار لجنة التخطيط جاء بالاتفاق مع كولر بعد رحيل أحمد ياسر ريان ووضع صلاح محسن في قائمة الانتظار تمهيدا لخروجه على سبيل الإعارة وأيضا تحسباً لعدم التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر في الفترة الحالية.

وأوضح شبانة: «جهاز الكرة استقر على بقاء حسام حسن من أجل منافسة محمد شريف وشادي حسين في مركز المهاجم خلال الموسم الجديد خاصة أن المارد الأحمر ينافس على أكثر من لقب في الموسم الواحد».

واستكمل: «مارسيل كولر عقد جلسة مع اللاعب طلب منه ضرورة التركيز في التدريبات والفرصة متاحة أمامه للمشاركة أساسياً خاصة أنه سوف يحكم علي أي لاعب وفقا لمستواه على أرض الميدان.

وكشف شبانة على أن المدير الفني للنادي الأهلي شدد علي حسام حسن بغلق كافة الأحاديث مع وكلاء اللاعبين بعد قرار الإبقاء عليه خاصة أن افتقاده لتركيزه في التدريبات سوف يعجل برحيله اذا انشغل بالعروض على حساب التركيز في التعليمات الفنية.

شبانة: الأهلي يدخل المنافسة لخطف ناصر منسي

كما كشف محمد شبانة، عن دخول مسئولو القلعة الحمراء في مفاوضات مع إدارة البنك الأهلي من أجل ضم ناصر منسي مهاجم الفريق قبل غلق باب القيد في الانتقالات الصيفية.

وتابع شبانة: «أن ترشيح ناصر منسي، جاء عن طريق لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والتي طلبت ضم منسي لتدعيم هجوم الفريق بعد رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني بعض الصفقات الأجنبية التي عرضت عليه خلال الآونة الأخيرة».

وأتم شبانة: «أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أجرى اتصالا هاتفيا باللاعب والذي رحب بارتداء الفانلة الحمراء ولكنه طلب التفاوض مع إدارة البنك الأهلي».