رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عضو لجنة الزمالك السابق يكشف تفاصيل التعاقد مع الجزيري: يوجد بند شراء

05:00 م | الأحد 25 سبتمبر 2022
عضو لجنة الزمالك السابق يكشف تفاصيل التعاقد مع الجزيري: يوجد بند شراء

سيف الجزيري مع لاعبي الزمالك

علق إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة السابقة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على الأزمة التي تتعلق بتعاقد النادي مع سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الحالي، من المقاولون العرب، أثناء تولي اللجنة المسؤولية، مشيرًا إلى أن الانتقال صحيح، ولا توجد أزمة فيه.

وأكد «عبدالله» في تصريحات لبرنامج «ديربي مع عمر ربيع ياسين»، عبر إذاعة «القاهرة الكبرى»، أنه يتحدث بصفته مسؤول سابق، ونظرا لأهمية الموضوع، مؤكدًا أن كل ما يقال عن انتقال اللاعب التونسي في صفقة انتقال حر ليس صحيحًا، مؤكدًا أنه انضم للزمالك على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

إبراهيم عبدالله: عقد «الجزيري» مع الزمالك إعارة لمدة 6 أشهر

وأضاف عضو اللجنة السابقة، أنه جرى تفعيل بند الشراء له بعد رحيل اللجنة التي كان موجودًا بها، وفي أثناء فترة لجنة حسين لبيب، موضحًا أن عقد «الجزيري» مع الزمالك كان إعارة لمدة 6 أشهر، مع أحقية الشراء، وهو ما فعلته لجنة الأخير.

وشدد إبراهيم عبدالله على أنه يحترم المقاولون العرب، واتحاد الكرة المصري، لافتا إلى أن التعاقد مع اللاعب كان إعارة مقابل 8 ملايين جنيه مع أحقية الشراء، مقابل 12 مليون جنيه، مشيرا إلى أن الزمالك منذ إنشائه عام 1911 لا يرتكب أخطاءً في التعاقدات.

الأفريقي يطالب بحق الرعاية

وكان نادي الأفريقي التونسي قد قدم طلبًا لنادي المقاولون العرب من أجل الحصول على حق رعاية سيف الدين الجزيري؛ نظرًا لكونه كان ضمن فريق الشباب بالنادي، وهو ما دفع «الفيفا» لطلب العقد لتحديد قيمة الرعاية.

وأكد اتحاد الكرة المصري أن التعاقد بين الزمالك والمقاولون لضم سيف الدين الجزيري، كان على سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح بتحويل الإعارة لانتقال نهائي.