رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سبب تعثر انضمام مصطفى شلبي للأهلي.. مليون جنيه

11:23 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022
سبب تعثر انضمام مصطفى شلبي للأهلي.. مليون جنيه

مصطفى شلبي لاعب إنبي

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تعثر انتقال مصطفى شلبي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم دخول إدارة النادي الأحمر في مفاوضات قوية لضم اللاعب، مشيرا إلى أن مليون جنيه سبب توقف الصفقة.

سبب تعثر انضمام مصطفى شلبي إلى الأهلي

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «مصطفى شلبي كان قريبا من الانضمام لصفوف الأهلي، لكن توقفت المفاوضات بين إدراتي الأهلي وإنبي بسبب الخلاف عن مليون جنيه».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن «السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بعد تأخر انضمام اللاعب لفترة الإعداد، طلب من إدارة الأحمر صرف النظر عن الصفقة، ويعمل من خلال المباريات الودية على تجهيز كل العناصر المتواجدة مع الفريق».

شوبير: فترة الإعداد للفريق الأول بالأهلي تسير بشكل جيد

ولفت أحمد شوبير إلى أن «فترة الإعداد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023، تسير بشكل جيد، واللاعبون بدأوا يشعروا بالسعادة في أجواء اللعب بالنادي الأهلي من جديد، بعد فترات سابقة غابت فيها المباريات الودية، وتعددت فترات الراحة للفريق، لكن مع كولر بدأ الانضباط يعود للفريق في كل شيء».

                 السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري، بطل تونس، في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.