رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المنتخب الأولمبي يزف بشرى بشأن صفقة الأهلي الجديدة.. تعافي مصطفى ميسي

12:48 م | الإثنين 26 سبتمبر 2022
المنتخب الأولمبي يزف بشرى بشأن صفقة الأهلي الجديدة.. تعافي مصطفى ميسي

مصطفى سعد مسيي لاعب الأهلي

أعلن مسؤولو المنتخب الأولمبي، عودة مصطفى سعد ميسي، المنضم مؤخرا لصفوف الأهلي، وجاهزيته لخوض ودية بنين، في ثاني ظهور لمنتخب الفراعنة تحت قيادة البرازيلي روجير ميكالي.

تعافي مصطفى سعد من الإصابة 

وأعلنت الصفحة الرسمة لاتحاد الكرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تعافى مصطفى سعد ميسي، من الإصابة بكدمة في السمانة، لحقت به في ودية بنين الأولى، التي أقيمت الأحد الماضي، وجرى تجهيزه من جانب الجهاز الطبي بقيادة طارق سليمان.

المنتخب الأولمبي يختتم معسكر الإسكندرية بودية بنين 

ومن المنتظر أن يختتم المنتخب الأولمبي معسكره في الإسكندرية بأداء مباراة ودية ثانية مع بنين باستاد المكس، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين، ضمن استعداده لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 وبعد المعسكر يعود اللاعبون إلى أنديتهم لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة المباراة الأولى، بين مصر وبنين، ويأمل الفراعنة في تحقيق نتيجة إيجابية خلال الاختبار الثاني تحت قيادة ميكالي.

                          روجير ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

جدير بالذكر أن القرعة أوقعت المنتخب الأولمبي في طريق الفائز من إي سواتيني وبوتسوانا، في المرحلة الثانية من التصفيات، بعدما جرى إعفائه من الدور التمهيدي الأول، باعتباره بطلا للمسابقة القارية، التي أقيمت في مصر عام 2021.