رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يطلب مخلوف وحمدي من الإسماعيلي.. ومدرب حراس سعودي ينضم للجهاز

11:30 م | الإثنين 26 سبتمبر 2022
المقاولون يطلب مخلوف وحمدي من الإسماعيلي.. ومدرب حراس سعودي ينضم للجهاز

عماد حمدي

كشف مصدر داخل الإسماعيلي عن تقدم نادي المقاولون العرب بعرض رسمي من أجل التعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم محمد مخلوف وعماد حمدي، وضمهما إلى صفوف ذئاب الجبل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا للمصدر، عرض المقاولون مقابل مادي 3 ملايين جنيه من أجل حسم الصفقة ومن المنتظر أن يتم اتخاذ القرار النهائي في هذا الملف خلال الساعات القليلة المقبلة.

محمد بيومي يتلقى 3 عروض من أندية محلية

وفي سياق متصل، شدد المصدر على تلقي لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي محمد بيومي 3 عروض رسمية من أندية الدوري الممتاز من أجل إتمام التعاقد معه.

وأبدى نادي البنك الأهلي رغبته في ضم اللاعب، وعرض 5 ملايين جنيه من أجل حسم الصفقة، ويرتبط بيومي بعقد طويل الأجل مع الإسماعيلي.

انطلاق معسكر القاهرة استعدادا للموسم الجديد 

وعلى جانب آخر، انطلق معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بالقاهرة، اليوم، تحت قيادة المدير الفني الإسباني جاريدو، وانتظم في المعسكر جميع اللاعبين بما فيهم الصفقات الجديدة للفريق، واتفق الجهاز الإداري على خوض وديتين امام فريق العبور وإيسترن كومباني على هامش المعسكر. 

انضمام مدرب حراس سعودي للجهاز الفني للإسماعيلي 

وقرر الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة الإسباني جاريدو ضم السعودي أسامة الحمداني مدربا لحراس المرمي، بناء علي ترشيح من المدير الفني، وسيتم تطبيق نظام اليوم الكامل على اللاعبين بداية من الغد.