رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فتحي مبروك: لم أشاهد أسلوب لعب واضح للمنتخب مع روي فيتوريا

11:34 ص | الخميس 29 سبتمبر 2022
فتحي مبروك: لم أشاهد أسلوب لعب واضح للمنتخب مع روي فيتوريا

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني

علق فتحي مبروك المدير الفني الأسبق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على أداء المنتخب الوطني في أول وديتين ضد النيجر ولييبريا، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، مشددا على أن المنتخب لم يظهر باسلوب لعب واضح رغم الفوز في الوديتين.

فتحي مبروك يعلق على أداء المنتخب ضد النيجر وليبيريا

وقال فتحي مبروك، في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، إنه لا يمكن تقييم فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني في الوقت الحالي ومن خلال وديتي النيجر وليبيريا، لكن لم تظهر بصمات خاصة بالمدير الفني البرتغالي في المباراتين.

وأضاف، أن اللاعبين لا يزالوا يعتمدون على المهارات الفردية وليست هناك لمسات تكتيكية وأسلوب لعب للمنتخب الوطني من خلال فيتوريا، ولكن الشيء الإيجابي هو اللا مركزية في خط الهجوم.

مصر والنيجر 

وأشار إلى أن الفترة المقبلة تتطلب من فيتوريا تحديد أسلوب لعب والتعود على الضغط الأمامي والتحضير يكون بطريقة سريعة بعض الشيء لأن البطء يسبب بعض المشكلات داخل الملعب.

المنتخب تغلب على النيجر وليبيريا وديا

وحقق المنتخب الفوز على النيجر بثلاثية نظيفة في الودية الأولى التي أقيت باستاد الإسكندرية، حيث سجل الأهداف مصطفى محمد ومحمد صلاح «هدفين»، وكرر منتخب الفراعة الفوز بنفس النتيجة في ودية ليبيريا وأحرز الأهداف عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا.

منتخب مصر 

ويستعد منتخب مصر للمرحلة المقبلة، من خلال لعب وديات متدرجة المستوى، حيث بدأت بمباراتي النيجر وليبيريا ثم سيواجه المنتخب بلجيكا وديا في نوفمبر المقبل.