رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة إصابة شيكابالا قبل مواجهة بطل بوروندي.. «يخضع لفحص طبي»

10:49 ص | الإثنين 03 أكتوبر 2022
حقيقة إصابة شيكابالا قبل مواجهة بطل بوروندي.. «يخضع لفحص طبي»

شيكابالا

تغيب محمود عبدالرازق «شيكابالا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تدريبات الفريق الأبيض، قبل مواجهة نظيره فلامبو، بطل بوروندي.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل الزمالك، أن محمود عبدالرازق شيكابالا يعاني من الإصابة بنزلة برد، وحصل على راحة من قبل الجهاز الطبي للفريق، برئاسة الدكتور محمد أسامة.

وتواجد شيكابالا داخل نادي الزمالك أمس للخضوع لفحص طبي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي في الأيام المقبلة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادا للمباريات المقبلة. 

غموض موقف شيكابالا قبل مواجهة فلامبو البوروندى  

يذكر أن شيكابالا لم يشارك في تدريبات الزمالك منذ العودة من الإجازة التى حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت التشادي، في الدور التمهيدي لدوري الأبطال، وبالتالى أصبحت فرص لحاقه بمواجهة فلامبو ضئيلة، ولم يحسم موقفه بشكل رسمي حتى الآن.

ويلتقي الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، مع نظيره فلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

شيكابالا يخسر في تصويت الأفضل بأفريقيا في العقد الماضي

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، نتائج التصويت الذي طرحه قبل أيام قليلة، من أجل اختيار أفضل لاعب وسط هجومي على مستوى القارة السمراء.

وتفوق خاما بيليات بإجمالي أصوات وصل إلى 51%، وفي المركز الثاني شيكابالا، بنسبة تصويت وصلت إلى 44%، وفي المركز الثالث إسماعيل الحداد، بنسبة تصويت 4%، وفي المركز الرابع كالابا بنسبة 1%.