رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد نقل مباراتي فلامبو.. الزمالك يدرس الدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية

03:33 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
بعد نقل مباراتي فلامبو.. الزمالك يدرس الدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية

فريق الزمالك

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الدخول في معسكر مغلق خارجي لمدة أسبوع.

ويواصل الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بملعب عبداللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يدرس إقامة معسكر مغلق بالإسكندرية

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن دراسة الدخول في معسكر مغلق بمدينة برج العرب في الإسكندرية، بعد تعديل ملعب مباراة فلامبو البوروندي.

وكان الزمالك نجح في الوصول لاتفاق مع نادي فلامبو البوروندي، لنقل المباراة التي تجمعهما في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، لتقام في ملعب برج العرب في الإسكندرية، بدلا من تنزانيا.

وقال المصدر إن قرار خوض الفريق مباراتي دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب، قد يدفع الجهاز الفني لإقامة معسكر مغلق بالإسكندرية.

وأضاف المصدر: «يناقش الجهاز الفني أمر الدخول في معسكر مغلق خلال الساعات المقبلة، ووضع برنامج الفريق كاملا لمدة أسبوع، ما بين مباراتي الذهاب والإياب.

ويلتقي الزمالك بنظيره فلامبو البوروندي يومي 9 و14 من أكتوبر الجاري، باستاد برج العرب في الإسكندرية.

                   جانب من مباراة الزمالك وإليكت سبورت

محمود علاء ينضم للاتحاد السكندري على سبيل الإعارة

من ناحية أخرى، أتم نادي الاتحاد السكندري إجراءات ضم محمود علاء، مدافع فريق الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد فقط، لدعم صفوف زعيم الثغر قبل بداية الموسم الجديد.

ووافق المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على رغبة محمود علاء في الرحيل عن القلعة البيضاء، على سبيل الإعارة، للحصول على فرصة المشاركة، التي فقدها مؤخرا تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للأبيض.