رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك: تفاصيل جلسة فيريرا وشيكابالا.. وآخر تطورات الإصابات

05:41 م | الجمعة 21 أكتوبر 2022
أخبار الزمالك: تفاصيل جلسة فيريرا وشيكابالا.. وآخر تطورات الإصابات

مران الزمالك "أرشيفية"

وجّه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة قوية للاعبي الأبيض خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأكد المدير الفني للاعبين، ضرورة الاستعداد بقوة للمباريات المقبلة في ظل أهميتها، وشدد على ضرورة التركيز في الفترة الحالية قبل مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.

وأوضح فيريرا في حديثه مع اللاعبين أن الزمالك يمتلك المجموعة الأفضل من اللاعبين وليس عليهم التأثر بأي غيابات في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

محمد عواد ينتظم في تدريبات الزمالك

فيما انتظم محمد عواد حارس المرمى في مران اليوم الجمعة، وكان عواد خاض مرانا تأهيليا أمس في صالة الجيمانيزيوم بجانب تدريبات خفيفة بالركض حول الملعب بسبب الإجهاد.

فيما حرص فيريرا على توجيه تعليمات خاصة لمحمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد الفريق، وعقد  فيريرا جلسة سريعة مع «شيكابالا» في حضور حسني خطاب مترجم الفريق ووجه له الإشادة على أدائه خلال مباراة سموحة الماضية.

فيما طالب فيريرا من شيكابالا الاستمرار على نفس الأداء وتقديم صورة جيدة عندما يشارك في أي وقت، ومنحه بعض التعليمات الفنية في المران.

تدريبات خاصة لعبدالله جمعة وعمرو السيسي

فيما خاض عبدالله جمعة وعمرو السيسي ثنائي الفريق برنامجا تدريبيا خاصا خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية وفنية بالكرة بالإضافة إلى التدريب على التمريرات السريعة والكرات الرأسية والمرور من الحواجز الحديدية.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا لتجهيز عمرو السيسي بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، بجانب عبدالله جمعة الذي يؤدي المرحلة الأخيرة من التدريبات التأهيلية قبل انتظامه في التدريبات الجماعية.

فيما شارك ‏رباعي الشباب في تدريبات الفريق الأول كل من عبد الرحمن علي مدافع 2003 وحاتم سكر الظهير الأيسر 2001 وثنائي خط الوسط ماجد هاني وطارق علاء.