رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد السلة يعاقب الأهلي والزمالك ويحيل أوجستي بوش للتحقيق

08:03 م | السبت 19 نوفمبر 2022
اتحاد السلة يعاقب الأهلي والزمالك ويحيل أوجستي بوش للتحقيق

الأهلي والزمالك

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، اجتماعًا طارئًا، وذلك من أجل مناقشة الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والزمالك، التي أقيمت أمس الجمعة، في إياب الدور قبل النهائي من منافسات بطولة دوري المرتبط لكرة السلة موسم 2022.

وناقش الاجتماع تقرير حكام المباراة بجانب المراقب، قبل اتخاذ القرارات النهائية، والتي تعاقب الناديين وجماهيرهم بعد الأحداث التي شهدتها.

عقوبات الاتحاد المصري لكرة السلة

واتخذ اتحاد السلة قرارات بمنع الجمهور الذي حضر المباراة التي جمعت الفريقين من حضور مباريات فريقهما الأهلي والزمالك، وذلك لمدة 3 أشهر مقبلة، مع إخطار شركة تذكرتي بهذا الأمر.

وقرر اتحاد السلة توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 30 ألف جنيه، بسبب شغب الجماهير، مع تحمل نادي الزمالك غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه، بالإضافة لعقوبة وهي تحمل الناديين للتلفيات التي أحدثها الشغب الجماهيري، وذلك وفقاً لما تقره الصالة التي أقيمت عليها المباراة.

واتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة قرارًا بتحويل الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للأهلي، للتحقيق بناء على تقرير المراقب.

مباراة نهائي دوري المرتبط بحضور جماهيري

وأعلن الاتحاد المصري لكرة السلة إقامة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والتي ستقام يوم الثلاثاء والخميس المقبلين في نهائي دوري المرتبط لكرة السلة وذلك بحضور جماهيري.