رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب الكومي: اتحاد الكرة يرحب بأي جهة تطلب التحقيق في عقد ودية بلجيكا

10:39 م | الأربعاء 23 نوفمبر 2022
إيهاب الكومي: اتحاد الكرة يرحب بأي جهة تطلب التحقيق في عقد ودية بلجيكا

ودية مصر وبلجيكا

كشف الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة ما تردد حول وجود مخالفات مالية في عقد اتفاق مباراة مصر وبلجيكا الودية التي أقيمت في الكويت.

مصر وبلجيكا

إيهاب الكومي: اتحاد الكرة يرحب بأي جهة ترغب في التحقيق

وأكد «الكومي» في تصريحات عبر قناة «صدى البلد»: «اتحاد الكرة يرحب بأي جهة ترغب في التحقيق، بشأن مباراة مصر وبلجيكا، وزارة الشباب والرياضة وفقا للقانون من حقها الرقابة على ما يقوم به اتحاد الكرة».

اتحاد الكرة يكشف سبب عدم مواجهة مصر لـ الأرجنتين

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: «كان من المفترض مواجهة الأرجنتين، لكن المواعيد لم تسمح بإقامة مباراة ودية مع منتخب مصر قبل لقاء بلجيكا، واتحاد الكرة تلقى عرضا من إحدى الشركات لإقامة مباراة مع بلجيكا على أن تتحمل الشركة مصاريف إقامة 60 فردا بالكويت، ولم تشترط تواجد محمد صلاح».

وأشار إلى أن اتحاد الكرة تلقى عرضا من منتخب الأردن، لكنه اشترط تواجد محمد صلاح، وجرى رفضه، مضيفا أن اتحاد الكرة حصل 250 ألف دولار من الشركة المنظمة لمباراة بلجيكا، بينما حصلت الأخيرة على 500 ألف دولار.

ولفت إلى أن وزارة الرياضة أرسلت استفسارا للاتحاد حول ما أثير من شائعات عن عقد مباراة مصر وبلجيكا، قائلا: «معندناش حاجة نخبيها»، موضحا: أرسلنا لوزارة الرياضة عقد المباراة وجرى الرد على استفساراتهم.

مصر وبلجيكا

اتحاد الكرة: حصلنا على 250 ألف دولار عن مباراة بلجيكا

وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: «مباراة مصر وبلجيكا كانت أول مباراة نحصل فيها على مقابل مادي منذ عام 2010».

وعن حقيقة حصول الاتحاد على نسبة من بيع تذاكر مباراة بلجيكا، قال إنه جرى بيع 28 ألف تذكرة، بمليون دولار، حسبما أعلنت الشركة المنظمة للمباراة، مشيرا إلى أن الشركة سمحت للجماهير بالدخول للاستاد حتى لمن لا يملك تذكرة.