رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا: مفاجأة سيد عبد الحفيظ لـ«كهربا».. رسالة لنجم الزمالك بسبب الأهلي

08:18 ص | السبت 03 ديسمبر 2022
بيقولوا: مفاجأة سيد عبد الحفيظ لـ«كهربا».. رسالة لنجم الزمالك بسبب الأهلي

كهربا لاعب الأهلي

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية، وكأس العالم قطر 2022.

مفاجأة سيد عبد الحفيظ لـ«كهربا» في الأهلي

البداية من القلعة الحمراء، إذ فاجأ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعما كشف عن موقف إدارة النادي من أزمة إيقافه، متطرقا للحديث عن العروض التي تصل لاحتراف بعض اللاعبين، وعلى رأسهم المالي أليو ديانج.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

خوف فيريرا داخل الزمالك بسبب لاعب

فيما أكد الإعلامي سيف زاهر، أن جوسفالدو فيريرا فضّل الدفع بمحمد صبحي في مواجهة المصري بالدوري بدلاً من الكأس، خوفًا من التعرض للهزيمة في كأس مصر، وتحميل الحارس الشاب المسؤولية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

نجم الزمالك يوجه رسالة لإمام عاشور بسبب مفاوضات الأهلي

وجه مدحت عبدالهادي، نجم الزمالك السابق، رسالة لإمام عاشور لاعب الفريق الأبيض، بعد تقبيله لشعار النادي عقب تسجيله في شباك المصري، ردًا على الأنباء حول مفاوضاته مع النادي الأهلي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صابر عيد مديرا فنيا ضد الأهلي خلفا لـ بابافاسيليو

قال مصدر في غزل المحلة، إن مجلس إدارة النادي اتخذ قرارًا بتعيين صابر عيد مديرًا فنيًا لفترة مؤقتة، حتى التوصل لاتفاق مع مدرب جديد، وذلك بسبب رغبة المدرب القبرصي بابافاسيليو، في الرحيل عن منصبه، وقراره بالغياب عن تدريبات اليوم السبت، بسبب عدم حل أزمة الراتب الخاصة به.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا