رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف زاهر: كولر غاضب من أداء لاعبي الأهلي.. وكهربا خارج حساباته

06:03 ص | الأحد 04 ديسمبر 2022
سيف زاهر: كولر غاضب من أداء لاعبي الأهلي.. وكهربا خارج حساباته

مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي غاضب من الأداء الذي قدمه اللاعبون، خلال المواجهة الأخيرة ضد طلائع الجيش، رغم الفوز بهدف دون رد، متطرقاً للحديث عن مصير محمود عبدالمنعم كهربا مع مدرب القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

سيف زاهر: كولر اشتكى من عدم تنفيذ تعليماته

وقال «زاهر» في حديثه خلال برنامج «ملعب أون تايم»، عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»: «كولر في حديثه مع معاونيه، أبدى عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به لاعبو النادي الأهلي خلال مواجهة طلائع الجيش، وذكر أن هناك العديد من تعليماته لم يتم تنفيذها».

وتابع: «كولر أبلغ لاعبي الأهلي أن درجة رضائه عن أدائهم ضد طلائع الجيش هي صفر، لأنه غير سعيد على الإطلاق بالمستوى الذي قدمه الفريق الأحمر في المباراة».

وأكمل حديثه قائلاً: «كولر حذر اللاعبين من عدم الالتزام بتعليماته، وأن من لن يطبق التعليمات المطلوبة لن يكون له مكان في التشكيل الأساسي، وأنه لا يوجد أي لاعب حجز مكاناً له في التشكيل بشكل ثابت». 

سيف زاهر: كولر يفكر في إبعاد كهربا من حساباته

وواصل: «كولر قال في حديثه مع لاعبي الأهلي أنه يرغب في تقديم كرة قدم جميلة، وأنه من الممكن أن يقوم بتغيير الـ 11 لاعبا من مباراة إلى أخرى». 

وأتم: «كولر أكد لمساعديه أنه خلال الفترة القادمة، قد يكون كهربا خارج حساباته في التدريبات، والأهلي عمل اللي عليه في أزمة كهربا، وعليه أن يضحي ويدفع لكي يلعب من جديد».