رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: عرض تدريب المصري وراء تمرد بابافاسيليو على غزل المحلة

11:25 ص | الأحد 04 ديسمبر 2022
شوبير: عرض تدريب المصري وراء تمرد بابافاسيليو على غزل المحلة

القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني لغزل المحلة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس تمرد القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، وطلبه الرحيل، بعد تلقيه عرضا مغريا لتدريب فريق المصري، موضحا أن إدارة المحلة حائرة في ملف المدير الفني.

شوبير يكشف شروط بابافاسيليو الجديدة

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «إدارة المحلة اتفقت مع بابافاسيليو، على منحه راتبا شهريا 9 آلاف دولار، على أن يحصل على أمواله بالعملة المصرية، وكان يقيم في المحلة، وتوفر له الإدارة سيارة للتنقلات، وهو وافق على كل هذه الأمور في البداية».

وأضاف: « بعد تألق بابافاسيليو في قيادة المحلة وحصد الفريق 10 نقاط من 4 مباريات والتواجد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، تغيرت طلباته بشكل كبير، وطلب رفع راتبه إلى 15 ألف دولار شهريا، ويحصل على الراتب بالدولار وليس بالعملة المصرية، وتوفير سكن له في القاهرة، وتخصيص سيارة تنقله من القاهرة إلى المحلة يوميا، ووافقت إدارة المحلة على طلباته الجديدة».

وواصل: «رغم الموافقة على طلبات بابافاسيليو، إلا أن إدارة المحلة فوجئت بأنه يطلب فسخ التعاقد، والسبب وراء ذلك تلقيه عرضا لتدريب فريق المصري، بعد رحيل مديره الفني إيهاب جلال».

 

بابافاسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة

بابافاسيليو يسير على خطى محمد عودة وبسيوني

وتابع شوبير: «بابافاسيليو يسير على خطى محمد عودة وعبد الحميد بسيوني، عندما تركا تدريب غزل المحلة لتدريب المقاولون وسموحة، وفي النهاية لم يكملا المسيرة، وكأن اللي بيجي على المحلة مبيكسبش».

محمد عودة المدير الفني السابق لفريق غزل المحلة 

واختتم: «يبقى شكل إنهاء العلاقة بين بابافاسيليو وغزل المحلة، في ظل تمسك إدارة النادي بالحصول على الشرط الجزائي المقدر بقيمة شهرين من عقده، وهو ما سيجري الاتفاق عليه في الساعات المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة الأهلي في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري».