رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد شبانة: يوجد عرض أوروبي لضم أفشة من الأهلي

06:28 ص | الإثنين 05 ديسمبر 2022
محمد شبانة: يوجد عرض أوروبي لضم أفشة من الأهلي

محمد مجدي أفشة

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن وجود مفاوضات جادة من جانب نادي سيلتك الأسكتلندي من أجل ضم محمد مجدي «أفشة» صانع ألعاب النادي الأهلي والمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «بوكس تو بوكس»، المذاع على قناة «ETC»: «هناك عرض مقدم من نادي سيلتك الأسكتلندي لضم محمد مجدي أفشة من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية».

وأضاف: «ولايزال هناك مفاوضات مستمرة من جانب نادي سيلتك من أجل ضم أفشة من النادي الأهلي، خاصة وأنهم يرون أنها ستكون صفقة مهمة جدا ومميزة لهم في وسط الميدان في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب».

وكان محمد شبانة قد أكد في وقت سابق على أن وكيل محمد مجدي أفشة تحدث بشكل شفهي منذ أيام مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وأبلغه برغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف، إلا أن مدير الكرة بالنادي الأحمر شدد لوكيل صانع ألعاب الفريق أن الأهلي لن يناقش الأمر إلا في حالة وجود عرض رسمي لضم اللاعب.

حصيلة مشاركات محمد مجدي أفشة مع الأهلي الموسم الجاري

يذكر أن محمد مجدي أفشة شارك الموسم الجاري مع النادي الأهلي، في 6 مباريات في مختلف البطولات، وذلك بواقع 4 مواجهات بالنسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، ومباراتين في بطولة دوري أبطال أفريقيا.