رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: الزمالك يستعيد 6 لاعبين.. ومصير جاريدو مع الإسماعيلي

08:01 ص | الإثنين 05 ديسمبر 2022
النشرة الرياضية: الزمالك يستعيد 6 لاعبين.. ومصير جاريدو مع الإسماعيلي

خوان كارلوس جاريدو مدرب الإسماعيلي

«النشرة الرياضية» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الزمالك يستعيد 6 لاعبين قبل مباراة طلائع الجيش في الدوري

تشهد مباراة الزمالك أمام نادي طلائع الجيش، ضمن فعاليات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي من المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، علي أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية، بعد نقلها بشكل رسمي من ستاد القاهرة الدولي، خلال الساعات الماضية، استعادة النادي الأبيض لـ6 لاعبين دفعة واحدة أمام طلائع الجيش.

ووفقا لما ذكره مصدر داخل نادي الزمالك، لـ«الوطن سبورت» فإن محمود حمدي «الونش»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يواصل البرنامج التأهيل بصورة مثالية للغاية، وهناك أنباء مبشرة عن حالته، وعودته من جديد للمشاركة في المباريات خلال فترة أقل من 4 أشهر.

للتفاصيل اضغط هنا

وكيل «جاريدو» يكشف حقيقة رحيله عن الإسماعيلي: «مستمر مع الفريق»

كشف وكيل خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، عن مصير المدرب الإسباني خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الأنباء التي ربطت المدرب بالرحيل عن الدراويش بسبب تدهور نتائج الفريق مؤخرا.

وأضاف عمرو حسني، وكيل المدرب الإسباني في تصريحات عبر أون تايم سبورتس 2: «إدارة الإسماعيلي اجتمعت منذ حوالي ساعتين واستقروا على تجديد الثقة في جاريدو، هو مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة».

للتفاصيل اضغط هنا

أول تعليق من ساديو ماني على خسارة السنغال أمام إنجلترا بثمن نهائي مونديال 2022 

علق ساديو ماني، نجم المنتخب السنغالي، على خسارة منتخب بلاده أمام إنجلترا، ووداع كأس العالم 2022، من الدور ثمن النهائي من البطولة، التي غاب عنها بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل البطولة، مع فريقه بايرن ميونخ الألماني.

وكتب «ماني» عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور «إنستجرام»: «أخواتي، الشعب فخور بكم وبرحلتكم، وضعتم البلسم على قلوب السنغاليين وجميع المؤيدين، من خلال الدفاع عن العلم الوطني بكرامة».

للتفاصيل اضغط هنا