رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك: تدريبات على التسديدات لـ يوسف أسامة.. وتعليمات خاصة لـ زيزو

06:19 م | الإثنين 05 ديسمبر 2022
أخبار الزمالك: تدريبات على التسديدات لـ يوسف أسامة.. وتعليمات خاصة لـ زيزو

يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك

تبحث جماهير الفريق الأبيض، عن آخر أخبار الزمالك اليوم، والتي جاء على رأسها تأدية الثنائي يوسف أسامة نبيه ومحمود عبد الرازق «شيكابالا» ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة على التسديدات خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

أخبار الزمالك.. تدريبات لشيكابالا ويوسف أسامة على التسديد من مسافات مختلفة

وقام الثنائي «شيكابالا» ويوسف أسامة بالتسديد على مرمى محمد نديم والسيد عطية من مسافات مختلفة، تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

أخبار الزمالك.. تعليمات خاصة من فيريرا لزيزو وشرح لبعض المهام الهجومية

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لأحمد مصطفى «زيزو» جناح الفريق الأبيض، وذلك خلال مران كتيبة القلعة البيضاء، الذي أقيم اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع «زيزو» في حضور حسني خطاب مترجم الفريق، في منتصف التقسيمة، لتوجيه بعض التعليمات الفنية الخاصة له وشرح بعض المهام الهجومية.

جلسة بين فيريرا ولاعبي الزمالك بعد أداء بعض التدريبات الخططية

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة فنية مع اللاعبين بعد أداء بعض التدريبات الخططية خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وجاءت الجلسة في منتصف التدريبات من أجل شرح بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في الفترة المقبلة والتي سيتم تطبيقها في التقسيمة الفنية، وشرح المدير الفني للزمالك للاعبين الدور المطلوب من كل لاعب قبل انطلاق التقسيمة الفنية.