رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمار حمدي يدخل حسابات مارسيل كولر في الأهلي

11:04 ص | الجمعة 23 ديسمبر 2022
عمار حمدي يدخل حسابات مارسيل كولر في الأهلي

عمار حمدي لاعب وسط الأهلي

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، ضم عمار حمدي لاعب وسط الفريق، لقائمة المباريات خلال الفترة المقبلة، بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي بشكل كامل وظهر بشكل جيد خلال التدريبات في الأيام الأخيرة.

عمار حمدي يتعافي من إصابة الرباط الصليبي

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي إن كولر يدرس ضم عمار حمدي لقائمة الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي لتجهيزه نفسيًا للمباريات، بعد فترة الغياب الطويلة التي تقترب من سنة كاملة بسبب الإصابة.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني لفريق الأهلي، يأمل في أن يدخل اللاعب أجواء المباريات سريعًا من خلال المعسكرات، على أن يتم الدفع به بشكل تدريجي في المباريات.

وأضاف، أن عمار حمدي ظهر بشكل جيد في المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام فريق الشباب، ونال استحسان الجهاز الفني، بعد تخلصه من الإصابة.

كولر يسعى لإيجاد بديل للسولية وحمدي فتحي

واختتم المصدر تصريحاته أن كولر يسعى لتجهيز بدائل للاعبيه في خط الوسط في ظل الإرهاق الذي يعاني منه الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي، وتراجع مستواهما بعض الشيء في المباريات الماضية، فضلا عن عدم تواجد البديل المناسب لهما.

عمرو السولية لاعب وسط الأهلي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سموحة، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل، على ملعب الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.