رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو والكومي يجتمعان بلاعبي الإسماعيلي قبل الاستعداد لمواجهة الزمالك

09:28 م | الثلاثاء 27 ديسمبر 2022
ميدو والكومي يجتمعان بلاعبي الإسماعيلي قبل الاستعداد لمواجهة الزمالك

ميدو مدرب الزمالك

حرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، والجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بقيادة أحمد حسام ميدو، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم؛ استعدادًا للزمالك ضمن منافسات الدوري العام.

وأعلن مسئولو النادي، في الساعات الماضية إتمام التعاقد مع ميدو لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق، على أن يعاونه أيمن الجمل مديرا للكرة وأشرف خضر مدربا عاما وأحمد الجمل وعمر جمال مدربين ومحمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمي وطارق شعبان محللا للأداء.

وطالب الجميع من لاعبي الدراويش بضرورة مصالحة الجماهير في الفترة المقبلة وتصحيح الوضع الحالي الذي لا يليق باسم وشعبية الإسماعيلي ثالث أكبر الأندية المصرية.

الإسماعيلي يستعد لمواجهة الزمالك 

والجدير بالذكر، أن الإسماعيلي يستعد في الوقت الحالي لملاقاة الزمالك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً في عاشر جولات المسابقة المحلية.     

                       ميدو من تدريب الإسماعيلي 

ويسعى نادي الإسماعيلي إلى تحقيق الفوز على الزمالك، من أجل العودة إلى الانتصارات من جديد، خاص بعد الهزيمة في المباراة الماضية أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف.

ويعاني نادي الإسماعيلي، في مؤخرة الدوري المصري، هذا الموسم حيث لم يفز إلا في مباراة وحيدة حتى الآن، بعدما خاض 9 مواجهات.

ترتيب الإسماعيلي في الدوري المصري 

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط.