رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القصة الكاملة لإصابة فيريرا وموقفه من إدارة مباراة الزمالك وأسوان

08:56 ص | الجمعة 30 ديسمبر 2022
القصة الكاملة لإصابة فيريرا وموقفه من إدارة مباراة الزمالك وأسوان

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

خطف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الأنظار خلال قيادته مباراة فريقه أمام الإسماعيلي على استاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

إحمرار عين فيريرا في مباراة الزمالك والإسماعيلي

وظهر إحمرار شديد في عين فيريرا خلال قيادته للفريق الأبيض في لقاء الإسماعيلي، وهو الأمر الذي أثار حزن جماهير القلعة البيضاء التي تعشق الثعلب البرتغالي.

وحرصت الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة على تقديم رسائل دعم للمدير الفني بالهتاف «سلامتك فيريرا»، فضلا عن الدعم للمدير الفني من جانب الجماهير البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إحمرار عين فيريرا يثير حزن الزملكاوية.. والجماهير: «سلامات» 

فيريرا خرج في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتصدره جدول الترتيب، كاشفا عن أنه أنه يعاني من التهابات في العين.

فيريرا يرد على جماهير الزمالك.. ويكشف سر إحمرار عينه أمام الإسماعيلي 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

ومن المقرر أن يخضع فيريرا، لفحوصات طبية جديدة، لتحديد طريقة العلاج الأنسب لإحمرار العين، والتعافي في أسرع وقت.

مصدر بالزمالك يكشف تفاصيل إصابة فيريرا: فحوصات طبية على عينه خلال ساعات 

موقف فيريرا من إدارة مباراة الزمالك وأسوان 

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك لـ «الوطن سبورت» موقف فيريرا، من إدارة مباراة الفريق الأبيض المقبلة ضد أسوان، والمحدد لها عصر الإثنين المقبل، بالجولة الـ11 للدوري، وشدد على أن المدرب البرتغالي يصر على التواجد مع الفريق رغم معاناته من التهاب العين، على أن يحصل على العلاج المناسب ويتم عرضه على طبيب عيون، حال عدم تحسن حالته وهو ما سيتحدد خلال الساعات المقبلة، من خلال الفحوصات التي سيجريها المدرب البرتغالي.