رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف الشرط الوحيد لحسم انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك

10:29 ص | الإثنين 02 يناير 2023
شوبير يكشف الشرط الوحيد لحسم انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن تطورات ملف صفقة عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وانتقاله إلى صفوف نادي الزمالك، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «سألت أهم مسئول في بيراميدز عن آخر تطورات صفقة السعيد في الزمالك، وأكدلي أنه لا يوجد أي نية داخل نادي بيراميدز، في الاستغناء عن عبد الله السعيد».

وأضاف: «مسئول بيراميدز، أبلغني بوضوح شديد أنه لا يوجد أي نوع من الحوارات في النادي حول رحيل السعيد إلى الزمالك، كما أن نادي بيراميدز لم يتلق أي عروض رسمية لبيع اللاعب، سواء شفوية أو رسمية».

شرط انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك

                                    بيراميدز

أوضح شوبير، خلال تصريحاته: «مسئول بيراميدز أكدلي أن بيراميدز لا يمانع في الاستغناء عن عبد الله السعيد، لكن حال تلقي النادي عرض مادي كبير ومغري يليق باللاعب، وهو ما لم يحدث حتى الوقت الجاري».

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أكد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «الريمونتادا»، أمس، أن النادي لم يحسم تعاقده مع السعيد حتى الوقت الجاري، مشيرًا إلى أنه سيعلن عن الصفقة بنفسه فور إتمامها.

الزمالك يستعد لمواجهة أسوان في الدوري

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة أسوان، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الثالثة إلا ربع، عصر اليوم الإثنين، على ملعب استاد أسوان، ضمن مباريات الجولة 11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.