رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر مقرب من مروان عطية ينفي تواصل الأهلي معه

12:18 م | الأربعاء 04 يناير 2023
مصدر مقرب من مروان عطية ينفي تواصل الأهلي معه

مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

كشف مصدر مقرب من مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، حقيقة اقترابه من التوقيع إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي الجاري، يناير 2023.

وقال المصدر - رفض ذكر اسمه - في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن مسؤولي الأهلي لم يتواصلوا مع اللاعب حتى الوقت الجاري، رغم انتشار أنباء عن اقتراب النادي الأهلي من حسم التعاقد مع لاعب وسط الفريق السكندري.

وأضاف: «مروان عطية يرحب بالانضمام إلى صفوف الأهلي، وهو نادي كبير ويتمنى أي لاعب الانضمام له، إلا أن الأهلي لم يتواصل مع اللاعب حتى الوقت الجاري».

الأهلي يستهدف التعاقد مع مروان عطية في الصفقة الرابعة

 

                       مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

ويأتي رد المصدر بعدما انتشرت أنباء داخل النادي الأهلي برغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في التعاقد مع مروان عطية لدعم خط وسط فريق القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي.

ويترقب مسؤولو الأهلي التعاقد مع مروان عطية بعد إنهاء تعاقده مع الثلاثي محمد الضاوي «كريستو»، لاعب النجم الساحلي، وعبدالعزيز يعقوبو، لاعب نادي ريو آفي البرتغالي، وخالد عبدالفتاح، لاعب نادي سموحة.. التفاصيل الكاملة من هنا

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام إنبي.. والقنوات الناقلة

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة إنبي، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساء غدًا الخميس، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتذاع مباراة الأهلي وإنبي على قناة أون تايم سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز.