رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: كولر يعطي أفشة الفرصة كاملة على حساب سافيو بعد تألقه مؤخرا

09:20 م | الجمعة 06 يناير 2023
مصدر: كولر يعطي أفشة الفرصة كاملة على حساب سافيو بعد تألقه مؤخرا

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، حقيقة إطاحة محمد مجدي أفشة بالبرازيلي برونو سافيو، من تشكيل الفريق الأول لكرة القدم خلال المباريات المقبلة، بفرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على خلفية تألق الأخير في المباريات الماضية والتي كان آخرها أمام إنبي وتسجيل هدف رائع.

كولر يختار تشكيل المباريات من خلال التدريب

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن كولر يعترف بالأداء في التدريبات ونسبة التهديف، من أجل اختيار التشكيل المناسب لكل مباراة، ولا يعترف بأسماء اللاعبين بشكل كبير.

برونو سافيو لاعب الأهلي

وتابع: تألق محمد مجدي أفشة في المباريات الأخيرة أمر رائع، ولا شك أن المدير الفني سيمنحه الفرصة كاملة وعلى حساب برونو سافيو، ولكن ذلك مرهون بمواصلة الأداء الجيد في التدريبات والمباريات المقبلة.

كولر يستخدم اللاعبين لتحقيق أقصى استفادة

وأضاف المصدر: كولر يستخدم اللاعبين في أفضل حالاتهم ويحاول الاستفادة منهم قدر المستطاع، ولا شك أن أفشة يقدم مستوى جيدا، والقرار الأقرب هو استمراره في تشكيل الأهلي خلال المباريات المقبلة، بداية من مباراة المصري البورسعيدي التي تقام الخميس المقبل.

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وفاز الأهلي على إنبي بهدفين بتوقيع محمد مجدي أفشة وأليو ديانج في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب المقاولون العرب، ليواصل الأهلي تصدره بطولة الدوري برصيد 30 نقطة.