رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور عن عودة إسماعيل يوسف: كادر محترم.. وفيريرا يرغب في وجوده

06:39 ص | السبت 07 يناير 2023
مرتضى منصور عن عودة إسماعيل يوسف: كادر محترم.. وفيريرا يرغب في وجوده

فيريرا وإسماعيل يوسف

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قرار عودة إسماعيل يوسف، للتواجد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في منصب المدرب العام، خلفا لأسامة نبيه الذي رحل عن المنصب خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الأمر جاء بالتوافق مع رغبة أمير مرتضى، المشرف على الكرة بالنادي، وجوسفالدو فيريرا، المدير الفني.

رئيس الزمالك: كنا نرغب في وجود إسماعيل يوسف منذ عودتنا للنادي

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك: «إسماعيل يوسف كادر محترم على الصعيد الفني والإداري».

وأضاف: «كنا نرغب كمجلس إدارة في تواجده، ولكن بعد عودتنا لقيادة النادي، كان أسامة نبيه يشغل منصب المدرب العام».

وواصل: «فيريرا يرغب في وجود إسماعيل يوسف، وكذلك أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، ولذلك نحن نرحب به في الجهاز لفني لنادي الزمالك».

واختتم مرتضى منصور حديثه موجهاً رسالة لمشجعي الزمالك: «أقول للجماهير يجب عليكم ألا تيأسوا، لقد أصدرت قرارات العقوبات وإيقاف المستحقات لأن زعلكم زعلي، وستعود الأمور كما كانت عليها بعد تحسن النتائج واستعادة الصدارة».

إسماعيل يوسف يوجه الشكر لرئيس الزمالك بعد عودته للجهاز الفني: أنا تحت أمر النادي

وجَّه إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق الشكر إلى المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، على الثقة التى منحها له بالانضمام إلى جهاز الكرة، موضحا أنه سيكون عند حسن الظن به في الفترة المقبلة.

             إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك

وأكد إسماعيل يوسف أنه تحت أمر النادي في أي منصب، وسبق أن تولي منصب مدير الكرة مع فيريرا في عام 2015، كما عمل عضوا بمجلس الإدارة وكذلك قائما بأعمال أمين الصندوق، وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق نجاحات مع أمير مرتضى المشرف العام وجوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.