رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل| أول تعليق من مرتضى منصور على ظهور كهربا في تشكيل الأهلي أمام سموحة

05:25 م | الثلاثاء 17 يناير 2023
عاجل| أول تعليق من مرتضى منصور على ظهور كهربا في تشكيل الأهلي أمام سموحة

كهربا لاعب الأهلي

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن ظهور محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تشكيل المارد الأحمر الرسمي أمام سموحة، ضمن مواجهات نصف نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي 2022، التي وصل فيها بيراميدز للمباراة النهائية على حساب الفارس الأبيض.

مرتضى منصور يعلق على ظهور كهربا في تشكيل الأهلي أمام سموحة

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، فور ظهور محمود كهربا في تشكيل الأهلي الرسمي أمام سموحة: «كهربا يلعب أو ميلعبش مع النادي الأهلي في مباراة النهاردة أمام سموحة أو غيره فأنا معنديش مشكلة، ونادي الزمالك مش هيتنازل عن قرش واحد من حقه في هذه الأزمة».

وأضاف رئيس نادي الزمالك: «كما قلت من قبل، لو كهربا عايزني أسامحه ييجي يعمل فيديو ويعتذر ويقول مين اللي حرضه ووقتها هقسط له المبلغ على سنة، لكن إحنا ماشيين في السكة القانونية للحصول على أموالنا من الغرامة». 

يذكر أن قيمة غرامة كهربا المستحقة لنادي الزمالك، قد وصلت إلى ما يقرب من 92 مليون جنيه، علما بأن اتحاد الكرة كان قد بعث خطابا إلى إدارة النادي الأهلي، أكد فيه أحقية محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في المشاركة بمباريات الفريق.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد أرسل خطابا لاتحاد الكرة نهاية ديسمبر الماضي، يؤكد فيه أن اللاعب لديه مهلة من أجل تسديد الغرامة المالية الموقعة عليه من قبل «فيفا» لصالح الزمالك، والبالغة 2 مليون دولار (+ فوائد 5%)، من أجل المشاركة في المباريات.

كهربا يقود تشكيل الأهلي أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، قد أعلن تشكيل فريقه أمام سموحة، وجاء كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمود متولي، علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد فخري

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، كهربا، حسين الشحات