رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يرفع حالة الطوارئ في الأهلي قبل مواجهة الزمالك

11:57 ص | الخميس 19 يناير 2023
كولر يرفع حالة الطوارئ في الأهلي قبل مواجهة الزمالك

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

رفع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة الطوارئ في الفريق، قبل مواجهة الغريم التقليدي الزمالك بعد غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

الجهاز الفني يتسلم تقرير ثغرات الزمالك

وبسبب ضيق الوقت، تسلَّم الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، التقرير الفني للمنافس، الذي يشمل كل المعلومات ونقاط القوة والضعف، وأرقام لاعبيه والهدافين وكل ما يتعلق بالزمالك.

وضم التقرير تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة، التي كان آخرها الخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح وتوديع كأس مصر، من أجل دراسته وتجهيز الخطة اللازمة للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز، خاصة في ظل سعي الجهاز الفني لعودة البطولة بعد غيابها في آخر موسمين.

كولر يحاضر لاعبي الأهلي

وعقد المدير الفني محاضرة فنية تحدث فيها مع اللاعبين على أهمية نسيان نتيجة مباراة الثلاثاء الماضي، أمام سموحة، والتركيز في مباراة الزمالك المرتقبة.

وشدد مارسيل كولر، على أن مباراة السبت المقبل لا تحتمل أي أخطاء، ولابد من الفوز بها والحصول على النقاط الثلاث، لتوسيع الفارق مع الغريم التقيلدي الزمالك في صدارة جدول ترتيب المسابقة؛ حيث يحتل المارد الأحمر الصدارة برصيد 31 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.